احدث الاخبار

يحيى صالح يدشن المخيم الكشفي الأول لجمعية كنعان تحت شعار ( شبيبة كنعان المستقبل يبدءا ألان )

يحيى صالح يدشن المخيم الكشفي الأول لجمعية كنعان تحت شعار ( شبيبة كنعان المستقبل يبدءا ألان )
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - زعفران علي المهناء         التاريخ : 03-07-2010

دشن يوم السبت 3/7/2010  المخيم الكشفي الأول لجمعية كنعان تحت شعار ( شبيبة كنعان المستقبل يبدءا ألان ) بمشاركة عدد غفير من شباب وزهرات كلا من الجمهورية اليمنية ودولة فلسطين محققين بذلك   المدينة العربية الصغيرة التي يجمعها العمل المشترك من اجل بناء أواصر المحبة و التعاون والمناصرة  و قد أبدى المشاركين ارتياحهم وحماسهم  لبرامج المخيم و أشادوا بدقة التنظيم و تنوع الأنشطة والإمكانيات المتاحة  لإنجاحه.

وقد دشن هذه الاحتفائية رئيس جمعية كنعان الأستاذ يحي محمد عبدالله صالح رئيس الجمعية مع جمع غفير من ضيوف الافتتاح وجمع غفير من أولياء أمور الشبيبة  الذي مثل تواجدهم حرصهم على تعزيز الهوية الوطنية وغرس مبادئ الانتماء الوطني  ليبداء حفل الافتتاح على رائحة الفل والكاذي وشائق النعمان مرددين النشيدين اليمني والفلسطيني تلاها آيات من الذكر الحكيم لتأخذ مديرة المخيم الاستاذه باسمة العريقي بشرح الهدف الجليل  من إجتماع الشبيبة الشبيبة تلك  القلوب الدافقة للمجتمع المتحركة في جسد الوطن ..... من خلال البرامج المتنوعه و المجالات و الأنشطة التي تلبي حاجيات جميع الكشافين و قد تميزت بالإعداد الجيد و المنظم إلى جانب توفير كل الوسائل المادية و الأدبية التي تساعد على التطبيق.

  تلتها كلمة جمعية كنعان . للدكتور محمد نعمان. الذي قدم لنا نبذه عن جمعية كنعان من النشأة إلى الانجازات مع تعزيز هدف الجمعية بأنها  تسعى دوما نحوا الأفضل.

 تلتها صورة قلمية لشاعر الشبيبة ( بلال الحكيمي )  .. من خلال قصيدته مهرجان الدم .

 ليختتم الافتتاح رئيس جمعية كنعان الأستاذ / يحيى محمد عبدالله صالح معزز بكلمته ...أهمية دور الشبيبة فهم من يحملون في عاتقهم جهد الأجداد وحضاراتهم والحفاظ عليها و السعي لتطوير مجتمعهم !! وهذا ماتلمسه جميع القائمين على جمعية كنعان لذا انتم اليوم هنا تتدربون وتمارسون أنشطة ضمن برنامج عد بألية تحقق أهداف جمعية كنعان وتمنى للمشاركين وقت مفعم بالنشاط والانجاز مع وعده بأنه سيكون قريبا منعم ومشارك لبرنامجهم اليومي على مدى الأيام المقبلة.... ليواصل بعدها الشبيبة برنامجهم لليوم الأول  .

 

* تصوير عبد الله الخامري

 

عدد القراءات : 5362
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات