احدث الاخبار

جمعية ياردم الي التركية تطلق مشروع توزيع الكفالات الشهرية على الأسر المستورة في قطاع غزة

جمعية ياردم الي التركية تطلق مشروع توزيع الكفالات الشهرية على الأسر المستورة في قطاع غزة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - خاص         التاريخ : 09-06-2010

وزعت  جمعية ياردم الى التركية كفالات شهرية لحوالي 1523 أسرة مستورة في مناطق مختلفة في قطاع غزة , حيث بلغ عدد الكفالات التي وزعت على بلدة بيت حانون حوالي 189 كفالة  , بالاضافة الى توزيع 174 كفالة شهرية في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة , وكذلك تم توزيع حوالي 1160 كفالة في مناطق متقرقة في القطاع وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات العاملة في قطاع غزة  .

ومن جانبه قال المهندس هاني الأغا مدير الجمعية أن هذا المشروع يأتي في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها  الجمعية من أجل مساندة ومناصرة أهلنا المحاصرين في قطاع غزة خاصة في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية التي يتكبدها معظم الأهالي في الوقت الراهن .

وصرح المهندس حازم الفرا بدوره منسق المشاريع في الجمعية أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروع عائلة الأخوة " كاردش ايلا " الذي تنفذه الجمعية منذ عام كامل والذي يحتضن حوالي 4500 أسرة مستورة من شمال القطاع حتى جنوبه .

وأضاف الفرا بأن هذا المشروع  قد حقق نجاحًا باهرًا بفضل الله , حيث  رسم الابتسامة على شفاه المحناجين وأدخل السرور الى قلوبهم خاصة أن الكفالة التي تقدمها الجمعية للأسر المستورة تمثل لهم مصدر رزق رئيسي ووحيد خاصة  في ظل انقطاع كافة السبل أمام الفلسطينيين .

وتقدم الفرا بالشكر الخالص للأخوة الاتراك على وقفتهم المعطاءة ومناصرتهم لأبناء شعبنا الفلسطيني  الذي بات يقاسي ويلات الحصار المطبق الذي فرضه الاحتلال على قطاع غزة  منذ اكثر من أربعة أعوام على التوالي . 

عدد القراءات : 2298
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات