احدث الاخبار

ملتقى الاتصالات والتكنولوجيا يلقى إقبالا كبيرا ومشاركة فاعلة من كبريات الشركات الفلسطينية

ملتقى الاتصالات والتكنولوجيا  يلقى إقبالا كبيرا  ومشاركة فاعلة من كبريات الشركات الفلسطينية
اخبار السعيدة - خاص - فلسطين         التاريخ : 02-06-2010

أعلنت العديد من الشركات العاملة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا عن رغبتها بالمشاركة في فعاليات ملتقى الاتصالات والتكنولوجيا بعنوان  " إبداعاتنا لن يوقفها حصار"  والذي سينطلق  في  الثامن والعشرين من الشهر الجاري في قاعات مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة .

 

وقال رئيس اللجنة  التنفيذية  للملتقى م. وائل الخليلي  إن العديد  من الشركات المعروفة تقدمت بطلبات  لحجز مساحات مختلفة في المعرض التجاري الذي سيقام خلال الفترة من الثامن والعشرين من الشهر الجاري وحتى  مطلع تموز المقبل وهو إحدى فعاليات الملتقى المختلفة  .

 

وأوضح الخليلي أن المعرض سيشمل مشاركة مميزة وفاعلة من قبل كبريات الشركات العاملة في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا في فلسطين  مشيرا إلى أن الفرصة ما زالت سانحة أمام الشركات الراغبة بالمشاركة في فعاليات الملتقى والحصول على فرصة مميزة  لتسويق منتجاتها المختلفة .

 

وأضاف أن  آخر موعد للمشاركة في المعرض التجاري ومعرض الإبداع والتميز في العشرين من الشهر الجاري .

بدوره أوضح رئيس اللجنة التحضيرية  للملتقى م. مروان  حماد   أن الطواقم الميدانية التابعة للملتقى بدأت بزيارات ميدانية للشركات العاملة في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا للتعريف بالملتقى وبأنشطته المختلفة وبأهميته لتطوير قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا  .

 

وذكر حماد أن هناك مشاركة ايجابية من قبل الجامعات والمختصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر تقديم أوراق عمل علمية  تركزت  حول تشخيص واقع هذين القطاعين ووضع السبل والآليات الكفيلة للنهوض بهما  داعيا المختصين للمساهمة بجهدهم وأبحاثهم في الجزء العلمي للملتقى .

وأضاف حماد أن آخر موعد لللقبول النهائي للأوراق العلمية سيكون منتصف الشهر الجاري .

 

من جانبه قال رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى سمير حمتو إن الملتقى سيكون بمثابة تظاهرة اقتصادية ضخمة تبرز الإبداعات الفلسطينية في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا  وتجسد قدرة الإنسان الفلسطيني على تحدي الحصار الظالم ومواكبة احدث التطورات التكنولوجية   .

وذكر أن الملتقى  المقرر عقده في الفترة من الثامن والعشرين من الشهر الجاري  وحتى الأول من تموز المقبل يتضمن العديد من الجوانب منها المعرض التجاري واليوم العلمي  والمسابقة الإبداعية  ومعرض فلسطين للإبداعات التكنولوجية  والذي يشمل ابرز الإبداعات وانتاجات الطلبة والشركات والمؤسسات في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا .

 

وأشار حمتو إلى أن الملتقى يهدف إلى دراسة واقع قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا وسبل النهوض بهما واطلاع اكبر شريحة من المجتمع  الفلسطيني على احدث التطورات في هذين القطاعين بالإضافة إلى تشجيع القطاع الخاص على تسويق منتجاته وتعزيز قدراته التنافسية وإبراز الإبداعات الفلسطينية .

عدد القراءات : 2618
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات