احدث الاخبار

فرقة طيور الجنة تصل صنعاء لإحياء عدد من الحفلات

فرقة طيور الجنة تصل صنعاء لإحياء عدد من الحفلات
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن)- يوسف عجلان         التاريخ : 12-05-2010

وصل مساء الثلاثاء الماضي إلى العاصمة صنعاء فريق طيور الجنة الذي سيقيم 4 مهرجانات في اليمن بالتزامن مع أعياد العيد الـ20 للوحدة اليمنية 22 مايو كان في مقدمة المستقبلين وكيل وزارة الثقافة نجيبة حداد ود لبيب الأغبري مدير مهرجان طيور الجنة, ومدير مؤسسة إنسان بالإضافة إلى عدد من الجمهور اليمني.

وعبر خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة عن سعادته لزيارة اليمن برفقة أعضاء الفرقة للمرة الثانية, مشيراً إلى أن فرقة طيور الجنة كانت تنتظر هذه الزيارة بفارغ الصبر.

وأشار خالد مقداد إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة الفريق للشعب اليمن باحتفالاته بأعياد الوحدة اليمنية, وبالتزامن مع الاحتفال بتريم عاصمة الثقافة الإسلامية 2010, مؤكداً بأن الفريق سيقدم للجمهور اليمني عدد من الفقرات المتنوعة, كما سيقدم مفاجئة جديدة وهي أنشودة بعنوان "يمن واحد موحد".

وكانت فرقة طيور الجنة قد غادرت فجر اليوم الأربعاء إلى مدينة تريم بمحافظة حضرموت لإحياء أول المهرجانات, الذي سيقام الساعة الثامنة من مساء اليوم, فيما ستحيي الفرقة الحفل الثاني عصر غد الخميس على ملعب الثورة بالعاصمة صنعاء.

وتستكمل فرقة طيور الجنة مهرجاناتها بإقامة المهرجان الثالث يوم الجمعة بمحافظة تعز, في حين ستحيي المهرجان الرابع والأخير على ملعب الحبيشي بمدينة عدن.

يذكر أن المهرجانات تقيمها مؤسسة صدى للإبداع بالتعاون مع مؤسسة إنسان وبرعاية وزارة الثقافة, وإشراف مباشر من الهيئة الوطنية للتوعية.

عدد القراءات : 3284
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات