احدث الاخبار

تكريم معلمة من معلمات مدرسة عائشة على مستوى الجمهورية في عيد المعلم .. وفريقها الرياضي يحقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية

تكريم معلمة من معلمات مدرسة عائشة على مستوى الجمهورية في عيد المعلم .. وفريقها الرياضي يحقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - صادق السماوي         التاريخ : 02-05-2010

تم يوم الأربعاء الموافق 21/4/2010م تكريم مركزي للمعلمين وقد كان من بينهم المعلمة منية على شمسان المقطري معلمة مــادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي بمدرسة عائشة أم المؤمنين وأيضا تم تكريمها على مستوى المدرسة يوم الخميس الموافق 22/4/2010م من قبل إدارة المدرسة لجهودها المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.

 

وضمن الأنشطة الرياضية التي تقيمها المدرسة فاز الفريق الرياضي للبنات بمدرسة عائشة على المركز الأول في كرة الطائرة على مستوى المنطقة ( منطقة الثورة ) وحصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية وقد تم تكريم الطالبات في المدرسة وتم تسليمهن الميداليات وكأس البطولة من قبل إدارة المدرسة .

عدد القراءات : 3546
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سميرة المقطري
الف مبروك وتستاهلي التكريم قلبا و القالبا والي الامام مع تحياتي للجميع
المصمم نايف صبره
الحقيقه الأستاذه منية علي شمسان تستحق اكثر واكبر من التكريم لأنها بالنسبه لطآلبات مدرسه عائشه ولصف ثالث ثنوي كـ ام وليست معلمه فقط .. نرجو من الله ان يمدها بالصحه والعافيه والعمر الطويل يارب ..