احدث الاخبار

أبناء الدريهمي بالحديدة يطالبون رئيس الجمهورية بسرعة التوجيه بسفلتة الطريق الذي يربط مديريتهم بالخط الدولي الساحلي

أبناء الدريهمي  بالحديدة يطالبون رئيس الجمهورية  بسرعة التوجيه بسفلتة الطريق الذي  يربط مديريتهم  بالخط الدولي الساحلي
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 25-04-2010

طالب  أهالي واعيان و ابناء مديرية الدريهمي  بمحافظة الحديده   في مذكره حصلت "أخبار السعيدة" على نسخة منها من رئيس الجمهوريه سرعة التوجيه الى من يهمه الامر بسرعه سفلتة الطريق الفرعي الذي يربط مديريتهم  بالخط الساحلي الدولي الحديده-عدن  والذي يبلغ طوله سبعه كيلو مترات  .

 

مؤكدين أنهم وأسرهم يعانون كثيراً جراء الطريق، الترابي والذي جعل المديريه تبقى من المديريات المعزوله  والتي لا يزورها احد  بسبب  الكثبان الرمليه والتي لا تسمح للسيارات الصغيره وغيرها من السيارات  بالمرور فيها  وإن أنفساً بشرية تتعرض دائماً للخطر أثناء اسعافها الى المستشفى جراء  صعوبة الطريق التي لا يصح فيها السير الا ببطىء تام .

 

وقالو في مذكرتهم ان الدريهمي هي الوحيدة من بين مديريات الحديده التي لم يسفلت خطها الرئيسي الذي يعتبر هو المنفذ الوحيد الى مركز المحافظه   برغم انها من المديريات الزراعيه في المحافظه  وتشتهر بوجود وادي رمان الشهير بزراعة النخيل  وأصناف الخضروات والفواكه .

 

وانهم لا يدرون ما السبب الذي يمنع السلطه المحليه بالمحافظه  من سفلتة خط طوله سبعه كيلو مترات برغم انها تقوم بسفلتة مئات الكيلو مترات  .

 واضافوا ان  استكمال وسفلتة هذا الخط سينهي معاناة ابناء الدريهمي  وسيسهل على كل  المزارعين تسويق منتجاتهم الى الاسواق  بكل سهوله ويسر.

عدد القراءات : 2395
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات