احدث الاخبار

بعد تدخل نائب رئيس الجمهورية.. أبناء الراهدة يشيعون نجل حنش إلى مثواه الأخير

 بعد تدخل نائب رئيس الجمهورية..  أبناء الراهدة يشيعون نجل حنش إلى مثواه الأخير
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - أحمد النويهي         التاريخ : 23-04-2010

شهدت مدينة الراهدة صباح الخميس مراسم تشييع الشاب احمد خنش نجل قائد حرس الخدود السابق الشيخ احمد علي حنش والذي لقى حتفه في مارس الماضي  في الاطريق العام ولم يتم القاء القبض على الجناة حتى اليوم .

 

 الجنازة والتي انطلقت من المستشفى العسكري بتعز  وسط إستياء واسع من الجماهير التي احتشدت من الراهدة وتعز والمنددة  بتقاعس الاجهزة المعنية لعدم إلقاء القبض على الجناة ..تقدمها عدد من المسئولين في  محافظة تعز ابرزهم  وكيلا محافظة تعز محمد الهياجم  وعبدالله احمد أميروعددا من أعضاء مجلسي  النواب والشورى و مشائخ وأعيان ومسئولي محافظتي تعز ولحج  ..

 

  وقد رفع المشيعون لافتات  تطالب  السلطة القيام بمسئوليتها في سرعة إلقاء القبض على الجناة الذين  يقول اتباع حنش بان الجناة يسرحون ويمرحون  تحت حماية ورعاية  بعض  المسئولين في  المحافظة الامر الذي حال دون تقديم الجناة الى العدالة  لينالوا جزاءهم الرادع .

 

جدير بالذكر ان قضية مقتل نجل حنش لاتزال مليئة بالتباينات والمحاكات لارتباطها بقضية مقتل الشيخ احمد منصور الشوافي قبل عام حيث يتبادل الشيخين الشوافي وحنش الاتهامات  بالوقوف وراء إغتيال احمدالشوافي واحمد حنش ، وافادت مصادر محلية بتعز ان  مراسم الدفن للجثمان جاءات بعد وعود من نائب رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي  المتواجد حاليا في تعز بمعالجة القضيتين وعقد لقاء مصالحة بين الشيخين المتنازعين حسب المصادر..

ويتهم الشيخ علي حنش محمد منصور الشوافي - وكيل محافظة تعز- كما يتهم عددا من أقرباء وأتباع الشوافي بتنفيذ عملية الإغتيال 

عدد القراءات : 4180
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات