احدث الاخبار

يوم الأسير الفلسطيني

يوم الأسير الفلسطيني
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - ختام الفرا         التاريخ : 17-04-2010

اليوم في غزه يحيي شعبنا الفلسطيني 17/4/2010م يوم الأسير الفلسطيني تضامنا  مع أسرنا  البواسل، في ظل أكبر هجمة استيطانية إسرائيلية تستهدف الأرض والإنسان وتهويد للمقدسات الفلسطينية وممارسة كل أشكال القمع الاسرائليه ضد شعبنا وأسرنا الفلسطينيين وحضر هذا الاحتفال عده من الفصائل الفلسطينية والمؤسسات المحلية وذوي وأمهات  الأسري وحمله خيمة الاعتصام عدد من صور أسرنا وقيادتنا الفلسطينية وبدا الاعتصام الساعة الثانية ونصف مساء. إمام مقر الصليب الأحمر الدولي بغزه .واستمر الاحتفال بهذا اليوم وفاء  للأسري واعترفا بتضحياتهم وصبرهم .ودعما لصمودهم للظلم السجان الإسرائيلي .

وتعريف العالم بمعاناتهم وقساوة ظروفهم الصعبة التي يعيشونها داخل سجون المحتل الإسرائيلي .. آن لنا أن نستجيب لصرخات أسرنا القابعين في السجون ، النقب  وعسقلان  ونفحة  ومجدو  والدامون ، آن لنا أن نتحرك ونصرخ لنصرة وتحرير هؤلاء الأبطال .

ولا زالت سلطات الاحتلال الاسرائليه تمارس سياسة الاعتقال بحق الشعب الفلسطيني دون توقف، منذ احتلاله لأرضنا الفلسطينية إلى اختطاف الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني والزج بهم في الزنازين والمعتقلات ظناً منه أن ذلك سيقضى على روح المقاومة الفلسطينية.. . حيث لم يبقى بيت فلسطيني إلا واعتقل احد أفراده أو أكثر.

فقد وثقت الإحصائيات نسبته 20% من مجموع أبناء الشعب الفلسطيني مروا بتجربة الاعتقال وبلغ عددهم ما يقارب من 750 ألف فلسطيني منذ عام 1967، ومنذ انتفاضة الأقصى والاعتقال للمواطنين الفلسطينيين..

وأخيرا أريد أن أقول. إنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية والتوافق الوطني . أفضل هدية نقدمها للأسرى هذا العام.

الحرية كل الحرية لأسرانا البواسل

لنشاهد الصور التي التقطتها السيدة ختام الفرا أثناء اعتصام شعبنا والفصائل أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في غزة

ام الأسير البطل

عيون الأم الفلسطينية (ام الأسير البطل )هذا هو حال أم الأسير

سينجلي.بأذن الله حزنك وهمك ودمعك،يا أبي (صبرا)

سينكسر القيد بإذن الله

عدد القراءات : 2671
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات