احدث الاخبار

يقدم العون لـ 225 مريضأ من الناس المحتاجين والمعسرين .. مؤسسة طيبة الخيرية تواصل مخيمها الطبي المجاني بالحديدة

يقدم العون لـ 225 مريضأ من الناس المحتاجين والمعسرين .. مؤسسة طيبة الخيرية تواصل مخيمها الطبي المجاني بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - خاص - صابر المهدي         التاريخ : 07-04-2010

تتواصل هذه الايام في المستشفى العسكري ومستشفى الشهيد العلفي في محافظة الحديدة أنشطة المخيم الطبي الخيري لجراحة الكلى والمسالك البولية وجراحة الاطفال والحروق الذي تنفذه مؤسسة طيبة الخيرية بتمويل من مؤسسة العون للتنمية الانسانية...

 

ويهدف المخيم الذي تقيمه مؤسسة طيبة الخيرية الى تقديم العون لـ 225مريضأ من الناس المحتاجين والمعسرين عبر الفريق الطبي الاستشاري المتخصص في طب  وجراحة الاطفال والحروق وجراحة الكلى والمسالك البولية ويهدف الى تخفيف المعانة لهؤلاءالمرضى والذي يقوم برعاية الاخ احمد سالم الجبلي محافظ محافظة الحديدة وباشراف مكتب الصحة العامة والسكان

 

والذي لاقى خلال اليومين الماضيين اقبالا كثيرا من المرضى من محافظة الحديدة وبقية المحافظات المجاورة

وقد اوضح مدير المخيم جلال الصبري ان اقامة هذا المخيم الطبي الجراحي 32  الذي يهدف الى التخفيف من معاناة بعض المرضى المحتاجين في المحافظة وانه قد اقيمت في محافظات الجمهورية31في جميع التخصصات..

 

وأوضح مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة الخيرية عبدالرحمن خردة في تصريح لـ “لأخبار السعيدة” ان اقامة المخيم الطبي في المحافظة تأتي في إطار الانشطة التي تنفذها المؤسسة خلال العام الجاري وثمرة للجهود الخيرية التي تقوم بها في كل عام بالتعاون مع الخيرين والداعمين.

 

واشار خردة الى الأهمية التي تمثلها هذه المخيمات في تقديم يد العون والمساعدة والحد من الاصابات والمساهمة في تنمية المجتمع المدني في جميع الجوانب الصحية والتعليمية والاجتماعية.

 

واشار الى ان الكشف والمعاينة والعمليات مجانية وان الايام الثلاثة الاولى ستكون للمعاينة فيما ستبدا العمليات يوم السبت القادم..

 

الجديرذكره ان المخيم الطبي الجراحي الـ 32 الذي تقيمه المؤسسة في المحافظة يقدم المساعدة لـ 225 مريضاً من المعسرين والمحتاجين عبر فريق طبي استشاري متخصص من داخل وخارج اليمن في طب وجراحة الكلى والمسالك البولية وجراحة الاطفال والحروق.

عدد القراءات : 2889
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
يوسف العسيري
الاخوة في أخبار السعيدة ارجو حدث خطا إملائي في خبركم اسم الرئيس التنفيذي لمؤسسة طيبة عبد الرحمن خرد وليس عبد الرحمن خردة كما ذُكر