احدث الاخبار

وصفها بالموبوءة بالعمالة والاسترزاق ودعا الى ملاحقة من يقفون وراء هذه التهديدات .. مصدر بالحزب الحاكم يستنكر التهديدات التي يتعرض لها وكيل أو محافظة لحج

وصفها بالموبوءة بالعمالة والاسترزاق ودعا الى ملاحقة من يقفون وراء هذه التهديدات .. مصدر بالحزب الحاكم يستنكر التهديدات التي يتعرض لها وكيل أو محافظة لحج
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 07-04-2010

استنكر مصدر مسئول بالحزب الحاكم التهديدات التي يطلقها عناصر الحراك القاعدي وكذلك حركة تاج ضد وكيل أول محافظة لحج ياسر اليماني وذلك بالتصفية إضافة إلى محاولة النيل من شخصه سعيا منها للتقليل من دوره الوطني المشهود له بالنزاهة .

 

وقال المصدر طالما تعودنا من تلك العناصر الموبوءة بالعمالة والاسترزاق مثل تلك الترهات وهذا ليس بغريب عليهم ان يستهدفوا شخصية وطنية عرفت بنضالها من اجل الوطن والوحدة ومقارعة تلك العناصر التي كثر ما تطاولت على أمن الوطن ووحدته والشرفاء من أبناءه .

 

معتبرا بقوله ان مثل تلك التهديدات التي يتعرض لها وكيل أول محافظة لحج من قبل تلك العناصر ما هي إلا دلالة واضحة على حالة الإفلاس التي تعاني منها تلك الفئات الضالة كونها لا تزال تطمح وتحلم بعودة النظام الشمولي الذي كان يخرس كل الألسن الوطنية آنذاك والى الأبد.

 

وأشار إلى ان عملية التحريض التي تمارسها تلك العناصر الانفصالية سواء في الحراك أو حركة تاج في أوساط أبناء محافظة لحج الشرفاء ما هوا إلا محاولة يائسة لزعزعت الأمن والاستقرار في أوساط المجتمع المسالم لتحقيق مآرب أخرى.

 

ودعاء أبناء المحافظة الشرفاء إلى التصدي لمثل تلك التهديدات وعدم الانجرار ورائها كونها لا تعبر إلا عن حقد أولئك الذين جعلوا من تلك السبل وسائلا لزعزعت أمنهم واستقرارهم لتحقيق ما يطمحون الوصول إليه.

 

محذرا تلك العناصر التفكير من نيل الشخصيات الوطنية المشهود لها بالاخلاص للشعب والوطن سواء في محافظة لحج أو غيرها.

 

وأكد المصدر ان الحملة الإعلامية والتهديدات التي تشنها أبواق الشرذمة واعوانهم من الخونة والمرتزقة ضد وكيل محافظة لحج نظراً لمواقفه الوحدوية الشجاعة في مواجهة دعاة الفرقة والتخريب لن تؤثر على القوى الوطنية في القيام بواجبها في مواجه هذه الشرذمة.

ودعا المصدر أجهزة الأمن الى ملاحقة من يقفون وراء هذه التهديدات وتقديمهم للعدالة.

عدد القراءات : 2672
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات