احدث الاخبار

مدربي أهلي صنعاء والكرامة السوري في مؤتمر صحفي بمبنى اتحاد كرة القدم بصنعاء

مدربي أهلي صنعاء والكرامة السوري في مؤتمر صحفي بمبنى اتحاد كرة القدم بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص - منى الشامي         التاريخ : 06-04-2010

أقيم اليوم بصنعاء المؤتمر الصحفي لمدربي أهلي صنعاء والكرامة السوري على قاعة المؤتمرات بمبنى اتحاد كرة القدم ، حيث استعرض فيه المدربين العراقي هاتف شمران مدرب أهلي صنعاء، والسوري محمد قويض مدرب منتخب الكرامة بحمص ، استعدادات فريقهما لخوض الجولة الرابعة والتي تعد أولى مباريات إياب بطولة كاس اتحاد أسيا،التي تضم إليها صحم العماني ، والشباب الأردني ،كما تحدث فيها المدربين ومعهما قائد الفريقين .

وخلال المؤتمر تحدثا عن رويتهما وتقييمها لمرحله الذهاب التي أسفرت عن وصول الكرامة السوري إلى صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ، وحلول شباب الأردن في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، ويليه صحم العماني بأربع نقاط، فيما بقيا أهلي صنعاء في المرتبة الرابعة بدون نقاط حتى نهاية المرحلة الأولى.

وفي المؤتمر قال مدرب منتخب أهلي صنعاء هاتف شمران أن الأهلي يلعب بدون دفاع وبدون ظهريين وهذه هي مشكلة الفريق،بعد أن كنت اسمع أن الأهلي هو إمبراطور أهلي صنعاء وألان من أولى مهماتي هو التغير في الفريق إلى الأفضل إنشاء الله.

أما عن خطة الفريق للعام القادم فقد قال المدرب على مستوى الأجانب المحترفين والبدائل والتهيئة للاعبين وفترة إعداد طويلة وحتى تكون كرة القدم متطورة يجب أن يكون هنالك تخطيط ومال لكي يعود أهلي صنعاء كما كان.

عدد القراءات : 2371
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات