احدث الاخبار

شهاره نت يحتفل بتدشين موقعة الإخباري

شهاره نت يحتفل بتدشين موقعة الإخباري
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 26-03-2010

احتفل عدد من زملاء المهنة اليوم السبت الموافق 27 مارس بتدشين الموقع الإخباري " شهارة نت " بصورة تجريبية وذلك عبر الموقع الالكترونيwww.shaharah.net وقال بلاغ صادر عن الموقع تلقت شبكة " أخبار السعيدة " نسخة منه – " بأنه يمثل إضافة جديدة للمواقع الإخبارية اليمنية المستقلة التي أصبحت من أهم المصادر الإخبارية في اليمن وخارجه.

وأشار البلاغ " إلى ما شهدته المواقع الإخبارية اليمنية من تطور كبير خلال السنوات القليلة الماضية عبر مواكبتها للأحداث والمستجدات المحلية والعربية والدولية وطرحها للعديد من القضايا الهامة والحيوية التي تهم المجتمع. ناهيك عن إشراك المغتربين اليمنيين في الخارج وربطهم بقضايا ومستجدات وطنهم الأم وفتح المجال أمامهم للمشاركة وتقديم المقترحات".

ويتضمن الموقع الإخباري الذي يرأس تحريره الزميل عبد الله الحنبصي وتديره الزميلة عبير عبده الصعدي العديد من الأقسام الإخبارية والتقارير الصحفية والملفات الساخنة التي تتناول في مجملها كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية.

بالإضافة إلى التحليلات والمقالات والصفحات المتخصصة والمتنوعة التي يشارك في إعدادها وتحريرها العديد من الصحفيين في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية بالإضافة إلى المراسلين الصحفيين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وأكد البلاغ " التزام الموقع بان يكون مساحة حرة للرأي والرأي الأخر، ومجسداً للأمانة الصحفية ولحرية التعبير بكل ما تعنيه الكلمة من معنى..

داعياً وسائل الإعلام والمنظمات والمهتمين إلى التفاعل مع الموقع وتقديم المقترحات من اجل تطوير العمل الإعلامي والارتقاء به إلى مستوى أفضل

يمكنكم زيارة الموقع على هذا الرابط

http://www.shaharah.net/2010/

عدد القراءات : 5186
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد
ألموقع أكثرمن رائع جدآواشكرالاستاذعبدالله مع تمنياتي بالنجاح والتفوق
ماجد التميمي
اخي عبدالله اتمنى لك كل التوفيق انت اجدر بهذا العمل اعلم ذلك جيدا كل مااتمناه ان اراك دوما في مقدمة الركب حبي الخالص
توفيق عبدالله الحنبصي
الموقع ممتاز جدااستمر الله الموفق تحياتي اخي عبدالله