احدث الاخبار

فادي العروبة اصغر سباح ناشئ يسابق الأمواج والدلافين في لقاء خاص

فادي العروبة  اصغر سباح ناشئ يسابق الأمواج والدلافين في لقاء خاص
اخبار السعيدة - عدن - لقاء - محمد فؤاد راشد         التاريخ : 22-03-2010

إن أولادكم أمانة في أعناقكم فلا تبخلو عليهم سواء بالتعليم أو بالمأكل وشجعوهم ونمو كل شيء نافع يبدعون ويبرعون فيه في موضوعنا هذا نسلط الضوء على شخصية من الأبناء الموهوبين فهو " سباح ماهر" برغم صغر سنه ففادي العروبة من مواليد محافظة عدن ، مارس رياضة السباحة والعوم منذ الطفولة أي في عمر خمس سنوات، حتى أصبح اليوم اصغر سباح ناشئ يسابق الأمواج والدلافين وتفوق على العديد من خصومه .

* شارك في العديد من البطولات وتحصل على الميداليات والكؤوس

* فادي العروبة : عدم قدرة نادي التلال على تخصيص مسبح دائم للتدريبات والتأهيل سواء قبل أو بعد البطولات

* قدمت لنا وعود كثيرة من قبل إدارة النادي كان من أهمها توفير أدوات سباحة ولكنها لم تنفذ

* العروبة يبحث عن ومضة من الأمل لممارسة حقوقه المشروعة والى أيادي تنتشله إلى النور

صديقنا فادي العروبة برز في هذه الرياضة الجميلة معتمدا على تشجيع ومؤازرة والده منذ الوهلة الأولى .

فادي ورياضة السباحة!!

يمارس صديقنا فادي أربع أنواع من السباحات "الحرة ،الظهر،الصدرية،الفراشة " حيث ذكر لنا أثناء لقائنا به أن الفضل كان أيضا لصديقه ورفيق دربه الراحل مصعب عبد الله الذي فقده في حادث سيارة والفضل يعود أيضا لرفيقي في السباحة عبد رحمان بامطرف .

شارك صديقنا السباح فادي العروبة بالعديد من البطولات وتحصل على الميداليات والكؤوس خلال فترة ظهوره وبروزة في رياضة السباحة في أول بطولة له وتحصل على المركز الأول في العام 2007م في البطولة التي عقدت في نادي ضباط الشرطة في عدن برعاية الأخ /جمال اليماني تحت شعار " احتفالات بلادنا بمناسبة 30نوفمبر.

واستمر حديثنا مع فادي راصدا لنا العديد من الصعوبات والعقبات ..ممثلة بعدم توفير نادي التلال مسبحا لمزاولة تدريباته مع زملائه السباحين سواء من فئة الصغار أو الناشئين أو الشباب .

شارك العروبة في بطولة الجمهورية للسباحة محافظات بمشاركة "أمانة العاصمة ،صنعاء،عدن،وحضرموت " ويطلق عليها المربع الذهبي والتي دارت رحاها في محافظة تعز في العام 2008م والتي كانت برعاية الأخ والوالد خالد الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ورئيس نادي الوحدة محافظة عدن.

تحصل صديقنا فادي على ميدالية برونزية بينما تحصل رفيقه هاني عمر فضل على الذهبية في سباحة الفراشة ومحمد احمد الجبري تحصل على ميدالية ذهبية في سباحة الصدر.. بينما نال عادل طه الميدالية البرونزية في السباحة الظهرية .. واحتلت بذلك محافظة عدن المرتبة الثانية في البطولة..

سبق بطولة الأندية التي أقيمت في صنعاء بطولة الأندية في محافظة عدن في يوليو من العام المنصرم 2009م ..حيث اختطف الميدالية الذهبية إلى جانب السباح بكيل الرياشي ،واحمد فؤاد على فضية ،وأحرزت محافظة عدن وبجدارة المركز الثاني في تلك البطولة .

إلى جانب هذا كله خاض نجل العروبة فادي بطولة الأندية التي أقيمت في أمانة العاصمة صنعاء في شهر أغسطس من العام المنصرم 2009م .

عدد القراءات : 5573
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات