احدث الاخبار

أصيل.. وصراعه مع الآلام !!

أصيل.. وصراعه مع الآلام !!
اخبار السعيدة - بقلم - محمد فؤاد         التاريخ : 27-02-2010

ورم سرطاني  بغاية الشراسة استوطن في عين أصيل واستفحل وتمادى حتى وسع مستعمرته الخبيثة ليصل إلى أذن هذا الطفل الذي هو  في ربيع عمره السادس والورم  ينخر ويتفشى بصورة مرعبة ما قد يغرس من يشاهده للوهلة الأولى !! انه فان لامحالة إنها لحالة والله يقشعر لها الروح والوجدان فمابالكم أيها الناس يا أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي الخضراء والبيضاء والوردية وانتم تنظرون إلى هذه الحالة دون شعور إنساني  !! هل اختفت هذه الأيادي بلمح البصر!!؟ كيف نتعاون معا لكي نضيء ونعيد الحياة والأمل إلى هذا البرعم الندي "الأصيل"  أكيد  أحبتي بومضة أمل واشراقة صباح  ،"ومن أحيا نفسا فكأنما أحيا الناس جميعا " لقد انتقل هذا الورم من عين ملاكنا الصغير "أصيل "  الى أذنه وهو الآن يقبع تحت وطأة آلامه  في مستشفى الوحدة التعليمي ، ولم يعد للكيماوي نفع في علاجه ..

 

طفل الست سنوات أصيل عبد الرقيب تمزقه آلام المرض كما مزقه هجر والديه له منذ عام ونصف ..

 

أصيل بالرغم من عمره المبكر قدر له أن يحمل معانتين اجتماعية وجسدية .. وكما أوجعته ضربات النفس والجسد فقد  أثكلته الظروف المادية بأعبائها أيضا ، بالرغم من محاولة عمه علي عبد الله صالح حسن إنقاذه والتخفيف من معاناته إلا انه توقف عند تقرير وزارة الصحة الذي استخرجه أخيرا واستنفد كل إمكانياته خاصة وانه بائع خضرة على باب الله  ، و السرطان لن يمهل أصيل انتظار إجراءات الفحوصات التي طلبت منه والتي تحتاج لوقت كبير ومال أكبر من قدرة أصيل على تحمل المرض وانظروا أين سوف يتم فحص العينات والأنسجة السرطانية دون علاجه في الولايات المتحدة الأمريكية  بمبلغ يفوق التوقعات ألا وهو( 195) ألف ريال يمني لاغبر!! واكرر هنا فقط  للفحوصات وهذا المبلغ حسب ما قيل لي انه قابل للزيادة !! لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

 

أناجي واستغيث بالله سبحانه وتعالى أولا وبكم ثانيا ، اطلب الرأفة والرحمة من الجهات الرسمية والخاصة ومن لديه القدرة والاستطاعة لإنقاذ هذه الروح العليلة  المعذبة  بلسان حال لصديق أصيل نداء استغاثة للتخفيف من آلامه ومنحه فرصة في الحياة سواء من داخل اليمن أو من خارجها المهم الإسراع في التحرك والاستعلام عن هذه الحالة  والتي اتمنى أن لا تكون متأخرة بل باعتقادي الشخصي إنها في تدهور مستمر في كل ثانية ودقيقة وساعة تمر على حياة  حبيبنا "أصيل"  .

 

للمساعدة يرجى الاتصال على رقم : 773612996 أو مراجعة مستشفى الوحدة التعليمي في الشيخ عثمان لتقديم أي مساعدات أو شعاع خير وجزى الله خيرا من سعى وسوف يسعى لإنهاء هذه المعاناة ويجعلها في ميزان حسناته ، و لا نتمنى  هذا المرض الشيطاني أن يصيب طفلا من فلذات قلوبكم لا سمح الله ودمتم سالمين  .

 

(( لإبداء التعليقات أو لمن  يرغب بالمساعدة عليه التواصل عبر البريد الالكتروني الموضح أسفل المقال: ))

 

Mohdf2009@hotmail.com
عدد القراءات : 2657
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات