احدث الاخبار

جمعية الاصلاح الخيرية تنفذالحملة الطبية لمخيم الهلال الاحمربالحديدة

جمعية الاصلاح الخيرية تنفذالحملة الطبية لمخيم الهلال الاحمربالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 20-02-2010

نفذت جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع الحديدة خلال يومي الخميس والجمعة من يوم امس بمحافظة الحديدة الحملة الطبية لمخيم الهلال الاحمر بالحديدة .. وفي الحملة الطبية التي أقيمت خلال الفترة من 18-19 فبراير 2010م بتمويل من فاعل خير من دولة الكويت تم معالجة مايقارب اكثر من 500 الى 600 حالة وتقديم الخدمات الدوائية لهم ,, أضافة " الى أجراء كافة الفحوصات المخبرية والاشعاعية المختلفة مجانا" ..

 

وفي تصريح أوضح الاخ / عبدالله محمد الجرادي مدير الحملة أن هذة الحملة تأتي في أطار سعي الجمعية الى أستهداف المناطق الاشد فقرا" وأكثر المناطق حرمانا" من الخدمات الصحية ومنها  هذة المديرية والتي يصل عدد سكانها 1500 نسمة ... 

 

وأضاف الجرادي الى أن هذة الحملة تهدف أيضا" الى لفت أنظار الجهات المختصة الى الاهتمام بهذة المناطق المحرومة وتقديم كافة الخدمات الهامة لها وعلى رأسها الخدمات الصحية ...وتطرق الى ان هذة الحملة استهدفت الاطفال بشكل كبير والذين يعانون من التهابات الصدر والعيون والاسهالات والملاريا ونزلات البرد والامراض الاخرى.

 

وأشار الى أن الحملة هو ثمرة للجهود الخيرية المشتركة بين الجمعية وفاعلي الخير للحد من الامراض  ومساهمة فاعلة في إنقاذ الفقراء والمحتاجين من الامراض ,والتخفيف من معاناتهم وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لهم  عبر المخيمات الطبية الخيرية التي تهدف للوصول إليهم وتقديم الخدمة لهم مجانا ". 

 

 

وتعتبر هذاالحملة في هذا المخيم من الحملات النوعية  التي تقيمها الجمعية كونة يستهدف مناطق ومديريات تنعدم فيها الخدمات الصحية ويسكنها عدد كبير من السكان  وتمتاز بصعوبة الوصول إليها وتحظلى برعاية ودعم من قبل الحاج / عبدالجليل ثابت رئيس فرع الجمعية  والاخ / سمير أبوبكر سعيد امين عام الجمعية بالحديدة .

عدد القراءات : 2651
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات