احدث الاخبار

فريق قناة كراميش‏ يصل صنعاء

فريق قناة كراميش‏ يصل صنعاء
اخبار السعيدة - يوسف عجلان - صنعاء         التاريخ : 16-02-2010

وصل مساء اليوم الثلاثاء إلى العاصمة صنعاء  فرقة كراميش الفنية الاردنية والتي ستحيي حفلين فنيين في كل من صنعاء وتعز وكان في مقدمة المستقبلين الاستاذه نجيبه حداد وكيلة وزارة الثقافة وأحمد العسودي مدير الأكاديمية الدولية .


وعبر وسيم عواد مدير قناة كراميش للأطفال عن سعادته بزيارة اليمن لأول مرة برفقة فرقة كراميش,مؤكداً بأن الفرقة ستقدمللجمهور اليمني مجموعة من الأناشيد الجديدة بما فيها أناشيد عن الوحدة اليمنيةوأنشودة أخرى باللهجة اليمنية.


وأشار إلى أن من بين تلك المفاجئات التي سيقدمونها للجمهور اليمني ,أنشودة خاصة بقناة كراميش بمناسبة مرور عام على تأسيسها تحمل عنوان "ضوينا شمعه".
ولفت في حديثه إلى أن اليوم يعتبر أول يوم في السنة الثانية لإنطلاقة القناة,وهو ما جعل أعضاء الفرقة يتفائلون بتواجدهم في اليمن بالتزامن مع ذكرى الانطلاقة الأولى للقناة.

وقال عواد " من سعادتنا أننا اليوم في اليمن السعيد, وفي يوم سعيد مثل اليوم الذي يعتبر أول يوم في السنة الجديدة للقناة , وهذا ما يدفعنا للتفائل بإطفاء الشمعة الأولى للقناة مع جمهور اليمن".

يذكر بأن فريق كراميش سيقيم حفلين فنيين في كل من صنعاء يوم الخميس 18/2/2010م على ملعب الضرافي بصنعاء, بينما يقام الحفل الثاني في مدينة تعز على ملعب الشهداء يوم الجمعة19/2/2010م, والذي تنظمه الأكاديمية الدولية للتنمية البشرية.

عدد القراءات : 6720
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
لؤلؤة غزة
الله يوفقكوا ياكرامبـــــــــــــش وانا بحبكم كتير