احدث الاخبار

(6343) أسرة تستفيد من خدمات الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً

(6343) أسرة تستفيد من خدمات الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً
اخبار السعيدة - ياسر شمسان - عدن         التاريخ : 14-02-2010

أستفادت أكثر من (6343) أسرة فقيرة في محافظة عدن من مادة القمح التي قام الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً في اليمن بتوزيعها من تاريخ 10 / 1 / 2010م وتستمر حتى 18 فبراير الجاري ذكر ذلك الأخ / أحمد عبدالله الريمي رئيس اللجنة الإشرافية لتوزيع مادة القمح م/عدن – نائب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً في اليمن موضحاً أن الاتحاد يسهم في عملية التخفيف من الفقر في المحافظة من خلال تبني عدد من المشاريع الخيرية التي تساعد هذه الأسر الفقيرة وشريحة المهمشين في المجتمع على التخفيف من معاناتهما، المعيشية الصعبة. وأضاف أن هناك بعض المصاعب التي واجهتنا كلجنة إشرافية أثناء عملية التوزيع لمادة القمح إلا إننا استطعنا تذليلها وتجاوزها.

 

وأفاد الأخ رئيس اللجنة الإشرافية لتوزيع مادة القمح م/عدن أن الاتحاد يتلقى دعماً حكومياً بالإضافة إلى الدعم المقدم من بعض المنظمات الدولية العاملة في اليمن ومنها البنك الدولي والاتحاد الأوروبي (ديا) والمنظمة السويدية لرعاية الأطفال وغيرها من المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في بلادنا.

 

ونوه الأخ / أحمد عبدالله الريمي إلى أهمية التنسيق المشترك بين الاتحاد والمجالس المحلية في المديريات وعقال الحارات بهدف ضمان وصول هذه المعونات إلى الفئات المستحقة والمستفيدة منها من الأسر الفقيرة والمحتاجين باعتبارها تمثل الفئات المستهدفة.

عدد القراءات : 2996
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات