احدث الاخبار

على خلفية تغطية قضية إحراق منزل مواطن بالدريهمي.. تهديدات بالقتل والتصفية للصحفي عبد القادر المنصوب

على خلفية تغطية قضية إحراق منزل مواطن بالدريهمي.. تهديدات بالقتل والتصفية للصحفي عبد القادر المنصوب
اخبار السعيدة - عبد الحافظ معجب - الحديدة         التاريخ : 10-02-2010

قال الزميل الصحفي عبد القادر المنصوب مدير مكتب صحيفة حشد بمحافظة الحديدة انه تلقى تهديدات بالقتل والتصفية من رقم تلفون ثابت هدده بسبب تغطيته لجريمة إحراق منزل احد المواطنين من قبل أمين عام محلي الدريهمي الشيخ محمد هبة الله شريم .

وأكد الزميل المنصوب انه تلقى مكالمة هاتفية من رقم (03236820)في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 9/2 من قبل احد الأشخاص ويدعى (معافا) متحدثا على لسان الشيخ عصام شريم هدده فيها بالفصل من العمل والتصفية الجسدية في حال استمر في تغطية أحداث جريمة إحراق منزل مواطن بالدريهمي والمدان فيها محمد شريم أمين العام المجلس المحلي .

مضيفا انه اتضح فيما بعد أن التهديدات جاءت من رقم مقر المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 164 بالحوك .

وحمل المنصوب النائب العام ووزير الداخلية المسؤولية تجاه ما قد يتعرض له عقب التهديدات سيما وأن الجناة أصحاب سوابق في هذا المجال .

الجدير بالذكر ا ن أمين عام المجلس المحلي بمديرية الدريهمي كان قد أقدم أواخر يناير الماضي بإحراق منزل احد المواطنين بالدريهمي وتبنى القضية الملتقى الوطني لحقوق الإنسان وهي حاليا منظورة أمام النيابة الجزائية المتخصصة إلا أن الجاني يحظى بنفوذ واسع ويرفض المثول أمام الأجهزة الأمنية أو النيابة للتحقيق معه فيما أتباعه يتهددون كل من ساهم في نشر القضية التي أصبحت قضية رأي عام . 

 

عدد القراءات : 2483
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات