احدث الاخبار

مروى تنفي القبض على مدير أعمالها بتهمة حيازة مخدرات

مروى تنفي القبض على مدير أعمالها بتهمة حيازة مخدرات
اخبار السعيدة - القاهرة - رحاب محسن         التاريخ : 19-01-2010

ونفت المطربة اللبنانية مروى ما نشرته تقارير صحفية عن القبض على مدير أعمالها في مطار شرم الشيخ المصري بتهمة حيازة مخدرات أثناء عودتهما معا من حفل أحيته، مشيرة إلى أن الخبر تسبب له بحرج بالغ، وفضيحة بدون وجه حق.

واعتبرت مروى لـmbc.net أن الهدف من هذه الشائعة هو التشويش على فيلمها الجديد "أحاسيس" المنتظر عرضه في دور العرض خلال أيام، مشيرة إلى أنها كانت في القاهرة يوم الثلاثاء ، وليست في شرم الشيخ، كما زعمت التقارير المنشورة.

لكن المطربة اللبنانية أوضحت أنها كانت موجودة في شرم الشيخ في رأس السنة، ولم يحدث ما يعرقلها مع مدير أعمالها في المطار عند عودتها.

وأكدت مروى أنها اعتادت مثلَ تلك الشائعات قبل عرض أي عمل لها، وهو نفسه ما حدث قبل عرض فيلم "دكتور سيليكون" عندما روجت بعض الصحف شائعات تفيد تعرضها للتحرش من الجمهور أثناء إحيائها إحدى الحفلات.

وأوضحت أنها كانت مصرة على عدم التحدث في الأمر، لكن بعدما انهالت عليها التليفونات تستفسر منها عن الخبر؛ قررت الرد على شائعة القبض على مدير أعمالها.


كارثة لأسرتي
من جهته؛ أكد صلاح الجابي، مدير أعمال مروى اللبنانية والذي يحمل الجنسية السورية لـmbc.net أن ما حدث يعتبر بالنسبة له كارثة؛ إذ إن أسرته وأصدقاءه في سوريا أصيبوا بحالة من الذهول بعد نشر الخبر الذي نفى مصداقيته شكلا ومضمونا.

وأكد مدير أعمال مروى أنه لو كان بالفعل تم القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات على حد قول الشائعة، فكيف له أن يخرج من هذه القضية في ظرف ساعات؟!.

وقال إنه يعيش حالة نفسية سيئة منذ نشر الخبر، من أجل أسرته وسمعته بين أهله؛ لأن ما حدث يعتبر فضيحة لن يسكت عنها، مشيرا إلى أنه أخذ الإجراءات القانونية ضد من نشر الخبر.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن أجهزة الأمن بمحافظة جنوب سيناء قد تلقت إخطارا يفيد بضبط "صلاح الجابي" مدير أعمال الفنانة مروى اللبنانية، وبحوزته عدة جرامات من المخدرات.

وقالت مصادر أمنية بالمطار إنه كان برفقة الفنانة اللبنانية مروى، وإنه مدير أعمالها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى نيابة طور سيناء للتحقيق.

يذكر أن مروى تجسد في فيلم "أحاسيس" شخصية السيدة "داليا" التي تنجرف بأحاسيسها إلى الخيانة في ظل غياب الزوج والفراغ العاطفي، لكنها تعود إلى الله وتتوب إليه، وتندم على ما فعلته من خطأ انزلقت إليه بدون وعي في لحظة ضعف، وتحاول أن تتوب توبة نصوحا إلى الله ليغفر لها، ويفتح لها باب التوبة.

ويشارك في بطولة الفيلم علا غانم، وإدوارد، وإيناس النجار، وباسم السمرة، وراندا البحيري، وأحمد عزمي. والفيلم من تأليف أشرف حسن، وإخراج هاني جرجس فوزي.

 

عدد القراءات : 4522
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات