احدث الاخبار

بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي مؤسسة استجابة تدشن الحملة الإغاثية العاجلة لإغاثة النازحين اليمنيين

بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي مؤسسة استجابة تدشن الحملة الإغاثية العاجلة لإغاثة النازحين اليمنيين
اخبار السعيدة - اليمن         التاريخ : 27-11-2021

بحضور السلطة المحلية بالمحافظات المستهدفة دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية الحملة الإغاثية العاجلة لإغاثة النازحين في محافظتي شبوة ومأرب بتمويل كريم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي

الحملة تتكون من توزيع سلل غذائية وحقائب ايوائية وتسيير عيادات طبية متنقلة حيث تهدف الحملة للتخفيف من معاناة النازحين من الصراع وتوفير أهم احتياجاتهم الأساسية.

وفي تصريح للأستاذ عبدالرحمن العون مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي حيث قال أن هذه الحملة سوف تسهم في مساعدة النازحين من مناطق الصراع وتوفر أهم احتياجاتهم من الغذاء والمأوى والصحة حيث تم تقديم 521 حقيبة إيواء و 538 سلة غذائية وتسيير عيادتين متنقلة بالمخيمات المستهدفة لمدة شهر كامل.

من جانب آخر شكر المدير التنفيذي لمؤسسة إستجابة المهندس طارق لكمان جمعية الهلال الأحمر الكويتي ودولة الكويت على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني في محنته وتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة للتخفيف من معاناة النازحين في ظل استمرار الصراع.

يذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي لها تدخلات عديدة في قطاعات متعددة باليمن شملت الجانب الإغاثي والصحي والتعليمي وكذا المياه والإصحاح البيئي.

عدد القراءات : 29321
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات