احدث الاخبار

استجابة تدشن مشروع توزيع 4870 حقيبة مدرسة في 7 محافظات يمنية

 استجابة تدشن مشروع توزيع 4870 حقيبة مدرسة في 7 محافظات يمنية
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 08-11-2021
 

بحضور رسمي من السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمحافظات المستهدفة و بتمويل كريم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية مشروع توزيع 4870 حقيبة مدرسية في محافظات ( حضرموت - أبين - عدن - شبوة - تعز - صنعاء - مأرب ).

ويأتي هذا المشروع ضمن اهتمامات جمعية الهلال الأحمر الكويتي ومؤسسة استجابة لدعم العملية التعليمية في اليمن حيث يهدف المشروع إلى التخفيف من معاناة أولياء أمور الطلاب في توفير الحقائب المدرسية ومسلزماتها لهم.

وفي تصريح له قال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والتي لا تستطيع توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها ليستمروا  بالعملية التعليمية.

وأكد العون سعي جمعية الهلال الأحمر الكويتي استمرارها في دعم قطاع التعليم باليمن في كل مجالاته وذلك من خلال التدخلات التي تقوم بها من بناء المدارس والمراكز التعليمية.

من جانب آخر شكر المدير التنفيذي لمؤسسة إستجابة المهندس طارق لكمان الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة ممثلة بجمعية الهلال الأحمر الكويتي على جهودها المبذولة للتخفيف من معاناة الأسر والطلاب.


#استجابة_لنداء_الحياة
#شكرا_كويت_العطاء 
عدد القراءات : 13857
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات