احدث الاخبار

(Epulse cart) تحتفل بالذكرى الأولى لميلادها وإنجاز أكثر من 30 مشروعاً في سبع دول

(Epulse cart) تحتفل بالذكرى الأولى لميلادها وإنجاز أكثر من 30 مشروعاً في سبع دول
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 03-09-2021
 
احتفلت شركة (Epulse cart) بالذكرى الأولى لميلادها ، كإحدى شركات التقنية المتخصصة في صنع العلامة الرقمية التجارية، وإنشاء المنصات الرقمية المعتمدة على الإنترنت .

وفي حفل الذكرى الأولى لميلاد الشركة  ألقى مدير عام الشركة يحيى باسلامة ، كلمة قال فيها "لقد أنجزت الشركة في عامها الأول ما لم تستطع انجازة العديد من الشركات الناشئة، فقد وصلنا لأكثر من سبع دول وانجزنا أكثر من ٣٠ مشروع فيها ونحن فخورون بذلك.

وأضاف باسلامة ، "في عامنا المقبل سنعمل جاهدين على رفع معدلات المشاريع، ورفع جودة الإنتاج وسرعة الانجاز،كما أننا نهدف بحلول نهاية هذا العام على أن نتمكن من توفير خدمات إدارة الكترونية شاملة للمشاريع الرقمية الخاصة بالمؤسسات والشركات التي نتعاقد معها.  

 من جانبة أكد مدير العمليات والشريك المؤسس عبد الله سعد : "نحن نصبوا لتنفيذ مشاريع رقمية تغطي حاجة السوق لإتاحة المنتجات والخدمات للزبائن المحتملين عبر الانترنت .

مضيفا " أننا وبدعم من إدارة الشركة في تطوير مستمر لمهارات وقدرات فريق التسويق الرقمي الخاص بنا لنتمكن من تقديم خدمات رقمية متكاملة لأصحاب المشاريع والمؤسسات والشركات وغيرهم.

الجدير ذكره أن شركة (Epulse cart) شركة تقنية متخصصة في صنع العلامة الرقمية التجارية، وإنشاء المنصات الرقمية المعتمدة على الإنترنت ( "مواقع إلكترونية" - "إنشاء تطبيقات الجوال" - انظمة تعتمد على الانترنت - لوحات تحكم - "التسويق الالكتروني" ) ، و تمتلك الشركة فريق عمل مكون من 16 يتوزعون على عدد من أقسام الشركة ، ومقرها الرئيسي في الهند بنجلور ، وفرعها الأول في اليمن صنعاء .
#خليها_علينا
#خلي_انطلاقتك_رقمية
#منصات_رقمية_بتقنية_متقدمة

 

عدد القراءات : 23300
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات