احدث الاخبار

جيل الغد منصة إجتماعية لإثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات

جيل الغد منصة إجتماعية لإثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 17-08-2021
يسعى الملايين من المستخدمين العرب للبحث عن إجابات لإسئلتهم في مختلف المجالات حيث يبحثون عن مواقع أكثر فاعلية تتمتع بمرونة في طرح اسئلة والرد عليها من مختلف الزوار بمختلف تخصصاتهم ومعارفهم بعيدا عن المواقع المعروفة بمحركات البحث كإجابات جوجل وغيرها.
 
حيث تم تدشين موقع تفاعلي لهذا النوع من المواقع التفاعلية في طرح أسئلة والحصول على إجابات متنوعة مما يثري الزائر والباحثين عن إجابات صحيحة لإسئلتهم بالمعلومات ويلبي حاجتهم ويمكن المستخدمين من زيارة موقع جيل الغد على هذا الرابط :  https://www.jalghad.net/  ،  لتجربة سؤال وجواب والإجابة على أسئلة تم طرحها مسبقا .
 
الجميل في الموقع أنه يتيح المزيد من التفاعل في الكثير من الأحيان، حيث يمكنك الحصول على المزيد من الآراء والخبرات والتجارب من المجتمع المهتم بالسؤال الذي طرحته، مما يوفر وجهة نظر أكثر شمولًا ، يوفر حلول تعليمية بتقديم حلول للمقررات الدراسية لجميع المراحل الدراسية . 
 
وبحسب القائمين على موقع جيل الغد ، يسعى الموقع الى تقديم معلومات صحيحة في شتي المجالات الثقافية والمعرفية والفنية والرياضية وغيرها .
 
كما يتطلع القائمون على الموقع أن يحوز على اهتمام العديد من الزوار من داخل اليمن ودول الخليج والدول العربية ، محققا تفاعل ملموس في طرح الأسئلة والبحث عن إجابات لها ونشر المعرفة .
 
 هذا ويتميز موقع جيل الغد (https://www.jalghad.net/ ) بساحة نقاش لطرح الأسئلة ويقوم الزوار ومن ذوي الخبرة والاختصاص بتقديم الإجابات لها وايجاد الحلول الصحيحة ، كما يتيح الموقع لزوارة التفاعل والتواصل مع زوار آخرين عن طريق التعليقات .
 
كما يتطرق لمواضيع تهم شريحه واسعة من الزوار ممن يتابعون مواضيع الابراج والحظ #ابراج_اليوم و #حظك_اليوم .
 
الجدير بالذكر أن موقع جيل الغد منصة إجتماعية لإثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
منطقة المرفقات
 

 

عدد القراءات : 9098
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات