احدث الاخبار

لدورها الكبير في إنجاح فعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي : مؤسسة الشفقه تُكرم شركة الإتصالات الرائدة "تيليمن"

لدورها الكبير في إنجاح فعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي : مؤسسة الشفقه تُكرم شركة الإتصالات الرائدة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 21-04-2018

تعبيراً عن الشكر والعرفان للجهود التي بذلتها كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، شركة تيليمن للإتصالات بدرع المؤسسة ،  لدعمها المتميز وشراكتها الرئيسية في إنجاح فعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي إنعقد في العاصمة صنعاء منتصف مارس الماضي ، بتنظيم المؤسسة بالشراكة مع المنتدى الإنساني مكتب اليمن.

وجاء التكريم خلال زيارة قام بها رئيس مؤسسة الشفقه الأستاذ واثق سلطان القرشي للشركة ، وسلم درع المؤسسة لمدير الحسابات والإيرادات بشركة تيليمن الأستاذ محمد محمد الصباحي ، إلى جانب تسليمه التقرير الخاص بفعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي ونتائجه ومخرجاته.

واشاد مدير الحسابات والإيرادات بشركة تيليمن الأستاذ محمد محمد الصباحي بالجهود التي بذلتها المؤسسة في التنظيم والحملة الإعلامية التي رافقت فعاليات المؤتمر الأول للفشل الكلوي ، واكد ان شركة تيليمن ستواصل دعمهم لمؤسسة الشفقة للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي والسرطان .

بدوره اوضح الأستاذ واثق القرشي رئيس مؤسسة الشفقة ان التكريم يأتي شكراً وعرفاناً من المؤسسة للجهود الكبيرة والإستثنائية التي قدمتها شركة تيليمن في إنجاح المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي ، إلى جانب الدعم الذي ستقدمه الشركة لمؤسسة الشفقة وللمرضى النزلاء في الدار التابع لها.

عدد القراءات : 4146
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات