احدث الاخبار

" بنك التضامن الاسلامي الدولي " يحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيسه.

اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 19-04-2018

احتفل «بنك التضامن الاسلامي الدولي» بذكرى مرور عشرين عاما على تأسيسه في حفل خاص أقيم بالعاصمة صنعاء  بعنوان ( عشرون عاماً من التضامن).

وأشاد الاستاذ شوقي احمد هائل نائب رئيس مجلس الادارة بالإنجازات اللافتة، التي حققها البنك منذ تأسيسه في 1996، مثنياً على الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة البنك وموظفوه وتعهد بأن يواصل البنك مسيرة الابتكار والتطوير والتوسع لتقديم خدمات جديدة ومتطورة بأساليب فريدة من نوعها.

معبراً عن تقديره لكل من قدم الدعم لمسيرة البنك الناجحة , ومهدياً هذا النجاح للمؤسسين و العملاء و الموظفين و قيادة البنك الرشيدة التي كان لرؤيتها المستقبلية الثاقبة بالغ الأثر في تعزيز الثقة بإيلاء العملاء كل الاهتمام بهدف تلبية احتياجاتهم المالية بالشكل الأمثل.

وأضاف بقوله ان البنك أضحى اليوم أحد أكبر البنوك في حجم الأصول، فضلاً عن أنه يتمتع برأسمال قوي إضافة إلى تحسين خدماته المصرفية، لافتا الى ان البنك سيولى عملائه اهتماماً اكبر مما مضى باعتبارهم اهم ركائز مسيرة البنك التحولية في الفترة القادمة كما ستكون الوسائل التكنلوجية الحديثة احد اهم المجالات التي سيركز عليها البنك بهدف تحسين تفاعله مع العملاء.

شهد الحفل حضور مساهمي وكبار عملاء البنك والموظفين حيث تم تكريمهم من قبل ادارة البنك لدورهم في انجاح مسيرة البنك .

يذكر ان بنك التضامن الاسلامي الدولي تأسس في 1996م لتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتوافقة مع أحكام الشريعة واستطاع البنك خلال هذه الفترة من ترسيخ وعلى امتداد رحلته طوال عشرين عاما حقق البنك عدداً من الإنجازات المبتكرة , منها : برنامج التضامن للتمويل الصغير والاصغر ,شركة التضامن العقارية ,شركة تضامن كابيتال في البحرين , اطلاق خدمة محفظتي – خدمة الدفع الالكتروني . اطلاق خدمة تضامن بنك – خدمة الحوالات السريعة . اطلاق تطبيق للخدمات المصرفية الالكترونية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

عدد القراءات : 3796
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات