احدث الاخبار

جامعة الرازي تمنح برنامج تحضير التوفل لطلبة العلوم الطبية مجانا!!

جامعة الرازي تمنح برنامج تحضير التوفل لطلبة العلوم الطبية مجانا!!
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 06-08-2017

أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.


وقالت ادارة الجامعة بأن منح كلية العلوم الطبية برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية مجانا, والمكونة من 22 دورة في اللغة الانجليزية, يأتي من منطلق حرص الجامعة على رفد المجتمع بكوادر مؤهلة تأهيلا عاليا, وكون مهنة الطب تتطلب إجادة الدارسين والخريجين للغة الانجليزية؛ لمواكبة كل جديد في عالم الطب من بحوث ودراسات وكلها باللغة الانجليزية, كونها اللغة الرسمية في كليات الطب في جميع بلدان العالم على مختلف لغاتها.
 

كما أكدت الجامعة على منح جميع طلبة الجامعة وزوارها ومسجلي هذا العام  في كافة كلياتها الثﻻث : كلية العلوم الطبية, كلية العلوم الادارية والانسانية, وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات, ثمانية دورات مجانية في التنمية البشرية.
 

من جانب آخر أكدت الجامعة استمرارها في تسجيل القبول في كلياتها الثلاث, وتقدم تخفيضات كبيرة؛ تصل الى 50% وذلك تقديرا للظروف المعيشية الصعبة, التي تمر بها البلاد.

عدد القراءات : 28510
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات