احدث الاخبار

مؤسسة بنات الحديدة بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة تنفذ 100جلسه توعوية في مديريتي زبيد والسخنة

مؤسسة بنات الحديدة بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة تنفذ 100جلسه توعوية في مديريتي زبيد والسخنة
اخبار السعيدة - الحديدة         التاريخ : 03-07-2017

نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة ، و بتمويل من مكتب الشؤون الانسانية (الاوتشا) عدد 100جلسة توعوية ، في مديريتي زبيد و السخنة بمعدل خمسون جلسه توعوية  لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

وهدفت الجلسات التوعوية لرفع وعي الناس بأهمية تنوع الغذاء والممارسات الصحية للغذاء والعادات الخاطئة للتقليل من نسبة حالات سوء التغذية والذي قدمها متطوعين مدربين من ابناء المديريات انفسهم .

واوضحت ضابط المشروع بالحديدة د.حنان بامشموس ، ان هذه الجلسات التوعوية استمرت على مدى اسبوع في كلا المديريتين ، والتي جاءت مرافقه لتوزيع الغذاء فيها على مستوى 4 مراحل خلال فترة المشروع.

كما تقدمت بالشكر للداعمين لهذا المشروع ولفريق المؤسسة التطوعي على ما بذلوه من جهد في سبيل انجاح الجلسات التوعوية في المديريتين.

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية ، من المؤسسات المتميزة بأعمالها في الجانب الإنساني والإغاثي والتنموي والتوعوي ، حيث نفذت خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الاغاثية والحملات وجلسات التوعية، بالإضافة الى توزيع المياه عبر الوايتات للمناطق المحتاجة ، وتركيب المنظومات الشمسية لعدد من الأسر وكسوة للأيتام .

عدد القراءات : 8979
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات