احدث الاخبار

الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط

الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط
اخبار السعيدة - الرياض / القاهرة:         التاريخ : 09-06-2017

اعلنت الاكاديمية العربية الكندية ACA للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات عن تدشين اولى اعمالها بمناسبة الأفتتاح ، بتقديم المنحة المجانية التدريبية والتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط تحت عنوان ( كن منتجاً ) ، بالتعاون مع ممثلها بالمملكة العربية السعودية شركة قدرات متقدمة ، وباستضافة عدد من المدربين والمستشارين المعتمدين في الوطن العربي .

 

ومن المقرر ان تبدأ الدورات المجانية التدريبية في 13 من رمضان لمدة اسبوع من الساعة 11 مساءً حتى 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، من خلال القاعات الافتراضية للتدريب عن بعد ، في أحدث ما توصل اليه التدريب عن بعد ، ويستطيع الراغبين في الحصول على المنحة متابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك (قدرات متقدمة للتسويق تدريب إستشارات دراسات).

 

وسيشارك في التدريب كوكبة متميزة من المدربين والاستشاريين على رأسهم المستشار الدكتور / عياس محمد العيسي رئيس الاكاديمية العربية الكندية ACA والمشرف العام على المنحة ، في موضوعه كن منتجاً .

 

وتجدر الاشارة الى ان المنحة المجانية ستتطرق الى العديد من الموضوعات المختلفة مثل ( الإنتاجية الشخصية ، بناء ورعاية الموهوبين ، العمل الذكي والربح الكبير ، مهارات الإلقاء والتقديم ، فن التعامل مع الناس والتأثير فيهم ، الكايزن والجودة الشخصية ، كيف تكون سعيدا (.

عدد القراءات : 3030
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات