احدث الاخبار

الحديدة :بين يدي رجل الخير والعطاء لتهامة الارض والانسان.. الحاج/عبدالجليل ثابت.

الحديدة :بين يدي رجل الخير والعطاء لتهامة الارض والانسان.. الحاج/عبدالجليل ثابت.
اخبار السعيدة - الحديدة         التاريخ : 24-04-2017

عندما تتحلى صفاتك بأسمي معاني الانسانية فلن نستطيع الا ان نقول (الصمت ابلغ من ملايين الخطب)

كشخصية نادرة وفريدة لن تجدها في وقتنا الحاضر تتجسدامام ناظرينا شخصية تتمتع بأسمى معاني الروح الانسانية والوطنية ودون اي وساطة او محسوبية 


ماقام به رجل الخير والعطاء برفد هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بمولد كهربائي بقدرة (800)كيلو وات كبديل عن المولد السابق الذي توقف عن العمل لاسباب فنية مما يستدعي عمل صيانة شاملة له قد تستغرق وقت من الزمن..
 

ومن جهته اعرب الدكتور/خالد احمد سهيل..رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة عن عميق شكره وامتنانه لمجموعة اخوان ثابت ممثلة”برئيس مجلس ادارتها الحاج/عبدالجليل ثابت..
 

منوها”بروح الانسانية الذي تتحلى لها شخصية الحاج/عبدالجليل ثابت لملامسته لأوضاع الهيئة وماتقدمه من خدمة طبية لشريحة واسعة من المواطنيين الفقراء والنازحين خصوصا”والبلاد تمر بأوضاع استثنائية في ظل عدوان وحصار غاشم ..
 

مشيرا”في الوقت نفسه ان هذا المولد يعتبر المولد الثاني الذي تقدمه المجموعة خلال مدة قصيرة لاتتجاوز العام سيما والحديدة قد شارفت على صيف ساخن وانعدام تام للكهرباء نتيجة انطفاء الخط الساخن ..
 

مؤكدا”في الوقت نفسه بأن رجل الخير والعطاء لتهامة الارض والانسان الحاج/عبدالجليل ثابت يأتي على رأس الرجال الخيرين الذين يقفون يدا”بيد مع الهيئة عبر دعمه بالادوية والديزل لتحقيق استمرارية وديمومة لمختلف الخدمات الطبية التي تقدمها الهيئة لشريحة واسعة من المواطنيين الذين يقطنون بمساحة شاسعة من الساحل الغربي للبلاد تتجسد في محافظة الحديدة واربع محافظات.
 

عدد القراءات : 32714
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات