احدث الاخبار

مجموعة شاهر سعدان تختتم دورة المبيعات الحديثة لمنتسبيها بصنعاء

مجموعة شاهر سعدان تختتم دورة المبيعات الحديثة لمنتسبيها بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 17-03-2017

اختتمت اليوم بصنعاء دورة المبيعات الحديثة التي اقامتها مجموعة شاهر سعدان للتجارة العامة والمقاولات، الوكلاء الرسميون لشركة شاومي xiaomi وعلامتها التجارية الرائدة مي MI وذلك لمنتسبي مي يمن MI YEMEN، وهي الشركة الرائدة في مجال التقنيات والمختصة بالهواتف النقالة والالكترونيات والانظمة الذكية.


وفي كلمته اوضح الأستاذ سليمان سعدان، المدير التنفيذي للمجموعة  ان المجموعة أخذت على عاتقها ومنذ اليوم الأول مسئولية البحث والتأهيل لكل ما من شأنه اثبات أن اليمنيين قادرون على الابداع والانتاج في سوق العمل، ابتداءا من ارضنا وبلدنا اليمن، نساء ورجالا اكفاء يشكلون فرق مبيعات وتسويق ذات مهارات عالية تشاركنا الريادة والتميز.

وقال في ختام كلمته مي MI أخيرا هنا.. مرحبا مي MI مواصفات متقدمة بأسعار منافسة، حيث احتلت المرتبة الرابعة عالميا من حيث المبيعات في العام المنصرم 2016 م.  

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين وعددهم 77 متدربا ومتدربة، في مقر الشركة من قبل الأستاذ شاهر سعدان، رئيس مجلس الإدارة والأستاذ سليمان سعدان، المدير التنفيذي للمجموعة، والأستاذ الدكتور حاتم الحسون، مستشار المجموعة ومدرب الدورة.


هذا وسيتم حفل تدشين نشاطات الشركة يوم الخميس القادم في المركز التجاري الليبي بحضور عدد من المسئولين ورجال الأعمال.

 

 

عدد القراءات : 10982
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات