احدث الاخبار

وزعت (1000)بطانية على النازحين والأشد فقراً مؤسسة أنجيلا بالشراكة مع فرانس ليه تنفذ حملة (شتاء دافئ) لتوزيع البطانيات والمصابيح الشمسية بصنعاء

وزعت (1000)بطانية على النازحين والأشد فقراً مؤسسة أنجيلا بالشراكة مع فرانس ليه تنفذ حملة (شتاء دافئ) لتوزيع البطانيات والمصابيح الشمسية بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 15-01-2017

نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية بالشراكة مع شركة فرنس ليه وحكومة الشباب المستقل ، يومي الخميس والجمعة 13-12 يناير 2017م بصنعاء ، حملة (شتاء دافئ) لتوزيع البطانيات والمصابيح الشمسية بدعم من المفوضية العليا للاجئين.

وخلال تدشين الحملة ، اوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة ، تم توزيع 1000 بطانيه على النازحين والاشد فقرا في منطقة شملان - مدرسة المقدام بن عمر ، حيث تأتي هذه الحملة في إطار سعي المؤسسة للتخفيف من معاناة النازحين والأسر الفقيرة والاكثر احتياجا .

وتقدمت بالشكر للداعمين على هذا العطاء وسعيهم بكل ما يستطيعون من أجل مساعدة المستضعفين والمحتاجين ، كما تقدمت بالشكر لفريق شركة فرانس ليه وفريق حكومة الشباب المستقل وفريق المؤسسة لإنجاح هذه الحملة.

من جهته قال الدكتور عبد الله العقاب مدير سوق اليمن لشركة فرانس ليه : ان مثل هذا العمل يأتي ضمن اعمال سوف تتكرر مع مؤسسة انجيلا ، حيث تأتي هذه الاعمال ضمن الخدمات المجتمعية التي تقدمها الشركة في هذا الجانب وبالذات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وحول دور الحكومة أوضح وزير الصحة في حكومة الشباب عمر العريقي ، ان وزارته سعيدة بمثل هكذا اعمال انسانيه وانهم لن يألون جهدا في سبيل تسهيل مثل هذه الاعمال ، مقدما شكره لجهود مؤسسة انجيلا وانشطتها الإنسانية والمجتمعية المتنوعة .

تجدر الإشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، تسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.

عدد القراءات : 3560
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات