احدث الاخبار

إعلان اطلاق موقع "اليمني الجديد" على الصحافة الالكترونية.

إعلان اطلاق موقع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 19-01-2015

بمناسبة ابتداء العام الجديد 2015م وحرصاً منا على أهمية مواكبة المستجدات السياسية والثقافية على الساحة الوطنية في اليمن الحبيب يسر هيئة تحرير " اليمني الجديد" إطلاق موقعها الالكتروني المتخصص في الشأن اليمني والعربي والدولي تزامنا مع ما تشهده الساحة الوطنية من أحداث وتحولات شاملة.


فـ «اليمني الجديد» تحتوي على عدد من النوافذ المختلفة التي تتوزع بين الخبر والتقرير والتحقيق والحوار والدراسات البحثية وأعمدة مقالات الرأي السياسي والتحليلي للشأن المحلي والدولي إضافة إلى القضايا التي تعنى بالشأن الفكري.
وحرصاً منا على مواكبة المتغيرات الحديثة التي طرأت على مهنة الصحافة عملنا على إتاحة الفرصة للجمهور في مزاولة مهنة الصحفي عبر

نافذة ـ (المواطن الصحفي) والتي ستتيح المجال لنشر الأخبار والتقارير والصور والتعليقات والتعرف على كل جديد فيما يخص مزاولة العمل الصحفي.
 

ونظراً لأهمية الكتاب ودوره في إحداث التنوير وانتشار الوعي خصصت هيئة التحرير نافذة خاصة باسم "مكتبة اليمني الجديد" التي تمكن المتصفحين من قراءة وتحميل الكتب الالكترونية, وتشمل عدداً من الاقسام: الهوية اليمنية، أبحاث ودراسات، أدب وفن، سياسة، مذكرات، فكر ودين، تاريخ, بالإضافة إلى عروض موجزة لمختلف الكتب، ويعد الموقع اليمني الأول من نوعه في توفير نافذة خاصة بالكتب الإلكترونية مجاناً.
 

وايماناً منا بأهمية الرسالة الإعلامية ودورها الكبير في مواكبة الأحداث والمستجدات ونقلها الى الجمهور بكل مصداقية ومهنية جاءت فكرة "اليمني الجديد" كموقع يمني إخباري مستقل ينطلق من الهوية اليمنية كمرتكز أساسي في التغيير.
 

وبناء على ذلك فإننا نعد جمهورنا الكريم بأن يكون الموقع نافذة جديرة باهتمام ومتابعة القارئ اليمني والعربي على السواء.
16/ 1 / 2015م
لزيارة الموقع على الرابط .. http://www.alyemeny.com/

عدد القراءات : 36948
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات