احدث الاخبار

تكريم رائد الثقافة والإبداع بمحافظة ذمار الأديب عبده الحودي

تكريم رائد الثقافة والإبداع بمحافظة ذمار الأديب عبده الحودي
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) كتب:محمد العلوي         التاريخ : 23-12-2014

أقيم على قاعة ارض بلقيس بمكتبة البردوني العامة بمحافظة ذمار حفل تكريم الأستاذ عبد الحودي رئيس اتحاد الأدباء والكتاب ومدير عام مكتبه البردوني الثقافية بذمار لاسهامة الفاعل والنشط في الارتقاء المشهد الثقافي والأدبي والإبداعي وخصوصا في أوساط الشباب.

وفي الفعالية التي نظمت تحت شعار" لان كلمة شكرا لا تكفي" اشاد الجميع بدور الأستاذ الحودي كأبرز شخصية أدبية وثقافية لهذا العام لاسهامة الفاعل الثقافي والأدبي في مكتبة البردوني من تطور ومعاصرة رقي الثقافة في محافظة ذمار والذي انعكس ذلك الرقي على الإنسان والمكان والرؤية المستقبلية الإبداعية على مستوى المحافظة.

واعتبروا ان هذا التكريم هو تكريم من كل المبدعين من الأدباء والمثقفين وبمثابة رد الوفاء للأستاذ الحودي تقديرا لعطائه تجاه ما قدمه طيلة السنوات الماضية للأدب والثقافة والإبداع بالمحافظة.


مشيدين بدورة في رعاية وتنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية المختلفة والتي أسهمت في ظهور عدد من الأسماء الإبداعية على المستوى المحلي والخارجي.
حضر الفعالية الأستاذ محمد الغربي عمران وكيل وزارة الثقافة والاستاذه نبيهة محضور رئيس نادي القصة بالمحافظة وعدد من الأدباء والمثقفين والمفكرين ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

عدد القراءات : 2385
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات