احدث الاخبار

شركة أروى للمياه (شملان) تحذر من التعامل مع منتجات تشبه منتجاتها وتدعو الجهات المسؤولة للحد من هذه الأعمال

شركة أروى للمياه (شملان) تحذر من التعامل مع منتجات تشبه منتجاتها وتدعو الجهات المسؤولة للحد من هذه الأعمال
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 15-11-2014

حذرت شركة يمنية عريقة تعمل في صناعة المياه المعدنية كافة المواطنين اليمنيين من التعامل المصانع التي تقوم بتزوير منتجاتها من حيث الشكل والتصميم.وأعلنت شركة أروى للمياه المعدنية أنه ليس لديها أي منتج بأسماء أخرى والمنتج الوحيد لديها في الأسواق اليمنية هو - مياه شملان – وهذا المنتج مسجل لدى وزارة الصناعة ومعروف في اليمن.

ودعا مصدر مسؤول في شركة أروى للمياه المعدنية – شملان – الجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة العمل على إيقاف أعمال التزوير التي قامت بها شركة وليدة من خلال تزوير منتجها من حيث الشكل واللاصق المتميز والمعروف في اليمن.. مشيراً إلى أن تلك الأعمال تؤثر على سمعة السوق اليمنية وتهدد العملية الاستثمارية والاقتصادية.

وكانت شركة وليدة أقدمت على انتحال الشكل الخاص بمنتج شركة أروى – شملان – وتسعى الشركة المنتحلة من هذه الخطوة للاستفادة من النجاح والشهرة الكبيرة التي حققتها مياه شملان كونها المياه المعدنية الأولى في اليمن .
 

وكانت الشركة قد حصلت عدة مرات على جائزة الاستثمار كأفضل شركة للمياه المعدنية في اليمن وحصدت الشركة جائزة أفضل شركة في مجال إنتاج المياه المعدنية ، نظير تفوقها في جانب المبيعات وانتشارها الواسع في مختلف مناطق اليمن.
 

ويعتبر هذا التحايل الذي أقدمت عليه هذه الشركة بغرض الإضرار بسمعة شركة عملاقة يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون بالإضافة إلى أن هذه الشركة لا يمكن أن ترقى إلى تقديم منتج يشابه ولو بجزء بسيط منتج مياه شملان الذي تعتمد الشركة على إنتاجه وفق المواصفات والمقاييس الدولية وتصنّع بمعدات أكثر تطوراً وتمتلك الشركة كادراً ذا خبرة عالية في عملية إنتاج المياه.
 

وكانت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة قد طلبت من الجهة المزورة أن تغير شكل القارورة واللاصق الشبيه بلاصق مياه شملان الذي أصبح علامة مميزة ومعروفة لدى كل اليمنيين ، إلا أن تلك الجهة لم تستجب لذلك الطلب وظلت تماطل.

عدد القراءات : 8831
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات