احدث الاخبار

«ناتكو » تعلن انظمام شركة الباصات الصينية الشهيرة «كنج لونج »إلى عائلاتها التجارية

«ناتكو » تعلن انظمام شركة الباصات الصينية الشهيرة «كنج لونج »إلى عائلاتها التجارية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-07-2014

دشنت شركة ناتكو مساء أمس الخميس بصنعاء في مقر شركة راحة  حفل انظمام شركة "كنج لونج" الصينية الى عائلة ناتكو القابضة ،،وفي حفل التدشين قال جمال عبدالواسع مدير عام شركة ناتكو ان اختيار تلك المواصفات والمميزات بل واكثر من ذلك هي من اجل العميل وسلامته.

وأضاف «ونحن ندشن الليلة أول دفعة من باصات كنج لونج لتنظم إلى اسطول شركة راحة للمواصلات ونحن على ثقة بان باصات كنج لونج  ستضيف الى شركة راحة الكثير من التميز خصوصا وانها صممت بأسلوب عصري ومتميز».

وتابع «نحن على يقين أننا مع "كنج لونج" ستكون ساعات السفر الطويلة دقائق سفر ممتعة وستبقي على سفركم نكهة مميزة».

وأشار إلى أن شركة ناتكو تحرص على تقديم خدمات البيع وما بعد البيع بشكل متميز وبمعايير عالية وعالمية.

من جانبه تحدث السيد المستشار مصطفى جين المدير الإقليمي لشركة كينج لونج تحدث عن شركة كونج لونج.
وتوقع أن تمنح الباصات مستوى عالي من الرضى الكامل من العملاء.

وكانت كينج لونج قد بدأت مشوارها في السوق العالمية منذ 15 عاماً، وامتدت نشاطاتها الى 100 دولة وقد حققنا من مبيعاتنا اكثر من 40 ألف من باصاتها المختلفة.

واعرب عن شكره لشركة راحة لاختيارها باصات كنج لونج «وهو الامر الذي سيجعلنا نعمل جاهدين مع شركة ناتكو لتقديم افضل الخدمات في المستقبل من خلال تقديم افضل الخدمات وتوفير قطع الغيار والتدريب التقني» .

وقال فتحي عبدالواسع المدير التنفيذي لشركة ناتكو«نحن تأخرنا قليلا في اختيار شركة صينية لكننا اخترنا الأفضل، ونحن نحرص دائما ان نحضر افضل المنتجات والشركات».

وأكد فتحي أن شركة كينج لونج ستكون هي المستقبل في اليمن في مجال المواصلات والتنقل بين المحافظات اليمنية.
وأشار الى تأخر ناتكو في اختيار السيارات الصينية،  

وتحدث سمير العريقي نائب مدير عام  شركة راحة للمواصلات في كلمة تحدث فيها عن نجاحات راحة ومسئوليتها الاجتماعية إزاء عملائها مشيرا إلى تميز باصات راحة عن غيرها باختيارها باصات ذات مواصفات ومميزات ذات المعايير العالمية والتي أهمها الأمن والسلامة والأمان والجودة العالية والتي من اهمها توفير كل وسائل الراحة للمسافرين.

وتعد شركة «كنج لونج» الصينية الشهيرة بصناعة الحافلات التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وتتميز باصات كنج لونج بالعديد من المواصفات والمميزات ذات المعايير العالمية والتي أهمها السلامة والأمان والجودة العالية والتصميم العصري والمريح الثبات في الطرقات.

عدد القراءات : 4034
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات