احدث الاخبار

استمرار مهرجانات "ناتكو " الثقافية والفنية المصاحبة لكأس العالم

استمرار مهرجانات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-07-2014

نظمت شركة "ناتكو" الوكيل الحصري لسيارات "هيونداي" في اليمن مهرجانات فنية وثقافية في مدينة هيونداي لكأس العالم بصنعاء.وفي الحفل الذي أقيم يوم أمس الجمعة في "فن سيتي" والذي يعتبر الحفل الرابع المصاحب لكأس العالم والذي حضي بحضور  جماهيري واسع ، قال أسامة الأديمي مدير مبيعات هيواندي ان الهدف من إقامة هذه المهرجانات هي إسعاد الناس وامتاعهم وان ناتكو وهيونداي تعملان على اسعاد الجمهور من خلال إقامة العديد من الفعاليات و الكثير من المهرجات المصاحبة لكأس العالم،  وأشارالأديمي  إلى أن شركة "هيونداي" أحد الرعاة الرسميين لمباريات كأس العالم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والانشادية كما تخللت هذه الفقرات مسابقات وسحوبات على جوائز عينية قيمة ومتعددة .
كما احيا الحفل كلا من المنشدين المتألقين المنشد اليمني عبدالقادر قوزع والمنشد السوري موسى مصطفى.

وحضر الحفل جمال عبدالواسع مدير عام شركة ناتكو السيارات وفتحي عبدالواسع المدير التنفيذي ل ناتكو السيارات وأمين القدسي نائب المدير العام، وعدد كبيرا من الجمهور.

الجدير ذكره ان الحفلات الفنية والثقافية القادمة تحمل للجمهور هدايا متعددة ومختلفة وكذلك مفاجآت رائعة ولعل أهمها السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة "فليستر2014".

وكما اختتمت يوم امس الأول بطولة هيونداي لكرة القدم التي أقيمت على مدار الأيام الماضية بمشاركة عدد من فرق الشركات حيث أقيمت المباراة النهائية  بين فريقا سبأفون والعاليمة للسفريات والتي تغلب فيها فريق سبافون بنتيجة 3/2 ليعلن نفسه بطلا لبطولة هيونداي كأس العالم.

عدد القراءات : 2318
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات