احدث الاخبار

منظمة الجمارك العالميه تكرم شركة الفقيه للتجارة العامه باليمن لأدائها المتميز مع المجتمع الدولي للجمارك

منظمة الجمارك العالميه تكرم شركة الفقيه للتجارة العامه باليمن لأدائها المتميز مع المجتمع الدولي للجمارك
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-04-2014
كرمت منظمة الجمارك العالمية (WCO) ، ممثلة بأمينها العام الياباني كونيو ميكوريا ، شركة الفقية للتجارة العامه ويمثلها رجل الاعمال ناجي صالح الفقيه بشهادة التميز والجدارة والاستحقاق وذلك تقديراً للدور الذي قامت به الشركة في مجال تعزيز آليات الاستيراد وتقديرا لتميزها بمعايير الجودة والمواصفات العالمية وخدماتها المتميزة مع المجتمع الدولي للجمارك . 
 
وتسلم المدير المالي والاداري دحان ناجي الفقيه شهادة التميز والاستحقاق خلال الحفل الذي أقامته مصلحة الجمارك تحت عنوان " التواصل ، تبادل المعلومات ، من أجل تعاون أفضل " ، وذلك على هامش فعاليات اليوم العالمي للجمارك، الذي يعقد يوم 26 يناير من كل عام.
 
ويأتي حصول شركة الفقيه للتجارة العامة على شهادة الاستحقاق للعام 2014م من منظمة الجمارك العالمية، تقديراً للجهود التي قامت بها الشركة للمجتمع الجمركي الدولي من خلال تعاملها المميز مع الجمارك اليمنية والتزامها طوعيا بتنفيذ قانون الجمارك .
 
الجدير ذكره بأن شركة الفقيه للتجارة العامه تعد من كبرى الشركات المتميزة في مجال استيراد وتصدير الحديد والاخشاب ومواد البناء في الجمهورية اليمنية وممثل لعدد من الشركات الرائدة عالمياً وإقليميا.
 
ومنظمة الجمارك العالمية (WCO) هي منظمة حكومية دولية مقرها في بروكسل ، بلجيكا ، وتعمل في مجال تطوير الاتفاقيات الدولية، والصكوك،  تصنيف السلع، والتقييم، وقواعد المنشأ، الإيرادات الجمركية، كما تعتمد منظمة الجمارك العالمية  للنظام المنسق (HS) منتجات التسميات، وتدير الجوانب التقنية من منظمة التجارة العالمية (WTO) والاتفاقات بشأن التقييم الجمركي و قواعد المنشأ .
عدد القراءات : 6302
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
Eskander
يستأهل الله يوفقه
حمير يحيى حسين الرضي
تستاهل اكثر من ذالك يا ابن الفقيه الله ويوفقكم وانشاء التقدم الى الامام