احدث الاخبار

جامعة الناصر تشارك تدشين انطلاق دوري الجامعات

جامعة الناصر تشارك تدشين انطلاق دوري الجامعات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 14-04-2014

انطلق يوم أمس الاثنين دوري كرة القدم الحادي عشر للجامعات الاهلية الذي تنظمه جامعة العلوم والتكنلوجيا سنويا ، وقد احتضن ملعب نادي وحدة صنعاء مهرجان التدشين ومبارات الافتتاح التي جمعت فريق جامعة العلوم والتكنلوجيا وفريق الجامعة اليمنية.

حضر الافتتاح من جانب جامعة الناصر رئيس الجامعة الدكتور سعيد الغالبي ومدير الموارد البشرية مرشد الاغبري  وفريق الجامعة بقيادة المدرب مطلق الصايدي، كما حضر الافتتاح ممثل الاتحاد العام لكرة القدم عبدالرحمن عجلان ونائب رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا الجهة المنظمة للبطولة و ممثلين عن كل الجامعات المشاركة.

وفي تصريح صحفي قال مدير البطولة إبراهيم الوصابي: ان دوري الجامعات يسير بدعم مختلف واهتمام كبير من قبل كل الجامعات اليمنية التي تحرص على الحضور والمشاركة الفاعلة في كل النشاطات السنوية التي تقام من اجل ان يعم التنافس الرياضي الشريف بين مختلف الطلاب من كل الجامعات وهذه سمة ايجابية يتميز بها النشاط.

وشكر مدير البطولة رئيس الاتحاد اليمني احمد العيسي على دعمه وتسهيله من اجل إقامة البطولة الحادي عشر والذي وعد بأنها ستكون متميزة ومختلفة عن بقية البطولات الماضية.

     وقال : إن دوري الجامعات يفرز ويكشف عن نجوم ومواهب فريدة للاعبين يمنيين في مختلف الألعاب وواصل حديثه: كم أتمنى من الأندية اليمنية ان تهتم بهؤلاء اللاعبين الذين يشرفون ويكونوا في محل فخر وإعجاب جميع الحاضرين.

يذكر أن فريق جامعة الناصر حل بالمرتبة الرابعة في البطولة السابقة وحاز جائزة المنخب المثالي وجائزة هداف البطولة من خلال هداف الفريق عمر با إبراهيم  نجم منخب الناصر

عدد القراءات : 2118
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات