احدث الاخبار

مؤسسة الألفية تنظم اليوم المفتوح الخاص بالأطفال في حديقة السبعين بصنعاء

مؤسسة الألفية تنظم اليوم المفتوح الخاص بالأطفال في حديقة السبعين بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 24-01-2014
أكد  أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان حرص محلي العاصمة على تقديم الدعم والاهتمام بكافة الفعاليات الخاصة بدور رعاية الأطفال في مختلف الجوانب انطلاقاً من مسؤوليته الدينية والوطنية بالأطفال للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.
 
وشدد جمعان ، خلال كلمته في  اليوم المفتوح الخاص بمراكز رعاية الأطفال نظمته اليوم مؤسسة الألفية للتنمية بدعم من منظمة رعاية الأطفال (SCI) تحت شعار (تعزيز حقوق الأطفال الأكثر عرضة للخطر واجبنا جميعاً) بمشاركة نحو 350 طالب في حديقة السبعين بأمانة العاصمة ، شدد على ضرورة اهتمام ومتابعة القائمين على مراكز الرعاية تقييم الخدمات المختلفة المقدمة للأطفال وإقامة الأنشطة الرياضية والترفيهية وفق برامجهم السنوية لبناء وتأهيل وتطوير قدرات الأطفال في مختلف مجالات الحياة.
 
من جانبها أوضحت رئيسة المؤسسة آسيا المشرقي ، أن الفعالية تأتي في اختتام برنامج تقييم جودة الخدمة في دور ومراكز رعاية الأطفال بأمانة العاصمة الذي استمر ستة أشهر كاملة وأن الفعالية تُقام بمشاركة الأطفال الأيتام والأحداث والجانحين.
 
بدوره أكد منسق التدريب والتأهيل بمؤسسة الألفية عبد الله نهشل، أهمية برامج تقييم جودة الخدمات والتدريب والترفيه المقدمة في مراكز رعاية الأطفال لما من شأنه تطوير قدراتهم ومهاراتهم.
 
احتوى الفعالية على معرض خاص بمراكز رعاية الأطفال تضمن مشغولات وأعمال ورسومات يدوية للأطفال ومنح الفائزين في الماراثون مكافآت مالية.
 
تخلل فعاليات اليوم المفتوح برنامج رياضي شارك فيه عدد من أطفال دور ومراكز رعاية الأطفال وبرامج ترفيهية وثقافية ومسرحية وفنية قدمها كوكبة من نجوم الكوميديا اليمنيين وفرقة الأفق الفنية.
عدد القراءات : 2973
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات