احدث الاخبار

كاك بنك يكرم قياداته السابقة وجميع متقاعديه للعام 2013م ويعلن تحقيق أرباحا مالية وصلت الى عشرة مليارات ريال خلال العام 2013م

كاك بنك يكرم قياداته السابقة وجميع متقاعديه للعام 2013م ويعلن تحقيق أرباحا مالية وصلت الى عشرة مليارات ريال خلال العام 2013م
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-01-2014
نظم  بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) حفل  لتكريم قياداته السابقة وجميع متقاعديه للعام 2013م والذي أقيم في مقر جمعية البنوك اليمنية بالعاصمه صنعاء ،  وفي حفل الافتتاح ألقى رئيس بنك التسليف التعاوني والزراعي الاستاذ منصر صالح القعيطي كلمة قال فيها :  إن البنك حقق أرباحا مالية وصلت بنهاية العام 2013م الى عشرة مليارات ريال .
 
وأشار رئيس البنك في حفل التكريم الذي نظمه البنك اليوم بصنعاء لتكريم قياداته السابقة وجميع متقاعديه للعام 2013م ، الى أن المؤشرات المالية تؤكد ان البنك استطاع جذب ما يقارب 146 مليار ريال كودائع للعملاء والبنوك خلال العام 2013م ليصبح اجمالي الودائع 434 مليار ريال في نهاية ديسمبر من العام 2013م، كما عمل البنك على اعادة توظيفها واستثمارها .
 
وأكد ان تكريم البنك لقياداته السابقة بما فيهم الذين استشهدوا أو الذين انتقلوا الى رحمة الله يأتي عرفانا وتقديرا لدورهم وما بذلوه في سبيل الحفاظ على البنك كمؤسسة مصرفية تقدم خدماتها للعملاء في هذا المجال .
 
وأوضح أن بنك التسليف استطاع تحقيق نجاحات ملموسة على مستوى الجمهورية كما حقق أرقام تدعو للفخر .. مؤكدا أن ذلك النجاح يعود نتيجة لجهود الكوادر العاملة في البنك .
 
وقال " ما زال بنك التسليف شعلة مضيئة تعمل بشكل مستمر في ظل سياسة مالية وسياسة انكماشية وصعوبات التمويلات التي تشهدها اليمن , ولذا نحن نعول على الكوادر والعاملين في البنك بذل مزيد من الجهود للنهوض بالعمل المصرفي ونحن أمام مسئولية كبيرة أمام عملائنا خاصة في ظل ما تشهده البلاد من أوضاع سياسية وما تمر به من مرحلة عصيبة وحساسة بحاجة الى الاستشعار بالمسئولية من قبل كافة أبناء الوطن " .
 
من جانبه استعرض الرئيس التنفيذي للبنك صلاح باشا النجاحات التي حققها بنك التسليف التعاوني والزراعي .. مبينا أن البنك تمكن خلال السنوات الاخيرة من تحقيق مستويات متقدمة من النجاحات المصرفية بفضل الجهود المبذولة من قبل كوادره وقياداته .. واكد حرص البنك على مواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه وتقديم التسهيلات لتمويل المشاريع الصغيرة والتركيز على دعم المشاريع الزراعية والسمكية والجمعيات التعاونية بما يوفر فرص عمل للأيدي العاملة في البلاد .
 
كما القىيت كلمتان من قبل الرئيس التنفيذي الاسبق للبنك احمد المضواحي ورئيس نقابة موظفي البنك عمار الشرجبي ، أشارا الى أهمية تنظيم مثل هذه الإحتفالية لكوكبة من قيادات وأبناء البنك الذين خدموا القطاع المصرفي في اليمن خلال فترة عملهم .. ونوها بالنجاحات التي تحققت للبنك في العمل المصرفي تعد ثمرة الجهود المبذولة من قيادات البنك وكوادره .
 
وحثا على أهمية العمل بروح المسئولية والتضحية وتعزيز روح الانتماء للعمل الجماعي التي تضمن للبنك الاستمرارية في تحقيق النجاحات والنهوض بدور البنك في مستوى تقديم الخدمات المصرفية .
 
عقب ذلك عقد الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي صلاح باشا مؤتمرا صحفيا استعرض فيه النجاحات والانجازات التي حققها البنك خلال العام 2013م .. حيث أستعرض اسهامات البنك في الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي ودعم الاقتصاد الوطني بالعديد من المشاريع الاستثمارية من خلال تمويل المستثمرين في مجالات صناعية وزراعية وسمكية ومشاريع تجارية وكذا اسهامه في المحافظة على استقرار سوف الصرف والحد الكبير من المضاربة والتلاعب في العملة ... مبينا أن البنك استطاع خلال العام 2013م توفير ورفد سوق الصرافة بمبلغ اثنين مليار و500 مليون دولار .
 
منوها أن اجمالي الموجودات للبنك ارتفعت من 308 مليارات و368 مليون ريال في عام 2012م الى 465 مليار و419 مليون ريال في العام 2013م ، وبزيادة قدرها 157 مليارا و51 مليون ريال ،كما إرتفع اجمالي ودائع العملاء والبنوك الأخرى لدى البنك من 287مليار و825 مليون ريال الى 434 مليار و296 مليون ريال و بزيادة قدرها 146 مليار و471 مليون ريال.
 
المصدر : سبأ
عدد القراءات : 2392
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات