احدث الاخبار

أسباب تكوين السموم في جسم الإنسان وكيفية التخلص منها

أسباب تكوين السموم في جسم الإنسان وكيفية التخلص منها
اخبار السعيدة - يتابعها - أ. د. محمد سعد عبد اللطيف         التاريخ : 26-05-2012

السموم في جسم الانسان ومدى اثرها الكبير على جذب المشاكل والمتاعب في الحياة اليومية، وكيفية التخلص منها سواء عن طريق تناول اطعمة معينة او بطرق اخرى وازالة كل المواد الضارة القاطنة في الجسم، هذا ماسوف نعرضة بألقاءالضوء على الكثير من جوانب الحياة المعاصرة التي نحياها وتأثيراتها السلبية على جسم وصحة الانسان واتباع نظام معين لتنقية وتنظيف جسم الانسان بشكل كامل من السموم.
فالكثير من الناس تربط بين الاحداث السلبية التي تحدث لهم وبين السحر وتجهل ان جسمهما مليء بالسموم. مع ان السموم التي تتواجد في اجسامنا تلعب دورا اساسيا في جذب المشاكل لحياتنا، كما ان تكون السموم في الجسم له سببان هما المأكولات الضارة السامة التي تجذب المواقف الضارة والسامة والمشاعر السلبية التي تجول في داخلنا.
فالنوع الاول من السموم الذي ينشأ عن تناول عدد من المأكولات السريعة فان الوجبات السريعة قاتلة ولا تجذب الامراض فقط وانما كذلك المشاكل حول الشخص. فالتغذية الخاطئة تسبب تكوين الكثير من السموم في جسم الانسان. فهناك من يعيش فقط على المأكولات السريعة، وهناك من يعيش فقط على الشوكولاته، وهناك من يعيش فقط على الحليب والحبوب الكاملة، وهناك من يعيش فقط على المشروبات الغازية وخاصة تلك التي تنادي بالطاقة، وهناك من يعيش على المأكولات المقلية، وهناك من يعيش على كثرة التبغ والسجائر والشاي والقهوة والشيشة والكحول.
ف «كلما عشنا على هذه الانواع من المأكولات والمشروبات كثرت السموم في اجسامنا كلما جذبنا المواقف السامة والمشاكل والاشخاص السامين اي المزعجين واصحاب المشاكل الى حياتنا».
فان كل ذلك يدل على منافع الصوم في اخلاء الجسم من السموم الجاذبة للمشاكل في حياة الانسان ولكن على شرط القيام بالصوم الحقيقي. كما ان السموم تنتج في بعض الاحيان من كثرة تناول الادوية في جسم الانسان. كذلك فانه من المستحب الابتعاد عن المأكولات الساخنة وأكلها حين تبرد.
كما ان من اهم الاسباب المكونة للسموم ايضا السجائر والشيشة والكحول، و المخدرات التي تعد المسبب الاكثر للقتل في عالمنا، الأهم ان هناك نوعا آخر من السموم والتي تتولد بسبب المشاعر السلبية التي تجول في نفس الانسان والتي ان استمرت جذبت الكثير من المتاعب لحياة هذا الانسان. وهي السموم العاطفية حيث كلما نفكر تفكيرا ايجابيا كلما نجذب اشخاصا ايجابيين في حياتنا، ولكن كلما نفكر تفكيرا سلبيا كلما نجذب اشخاصا سلبيين في حياتنا واصحاب مشاكل كثيرة. وكلما نفكر تفكيرا سلبيا كلما تكثر المشاكل في حياتنا.
كما ان هناك قاعدة اساسية يجب ان نضعها في عين الاعتبار وهي ان الشيء الذي نأكله او الذي نفكر به سيكون بنفس طبيعة ما سنجذبه لانفسنا في حياتنا، فان الحل هو ان نكون بالمرصاد للمحادثات السلبية التي تدور في داخلنا ولا نسمح لها بتاتا لاننا نعلم انها ستجذب المشاكل لحياتنا. وطرحت فالحلول لحياة صحية وجسم خال من السموم اهمها المأكولات الصحية وكذلك تناول كميات وافرة من الماء لما لها من فوائد عديدة، والاكثار من الفيت جولدن و العصائر الطازجة والطبيعية للخضروات والفاكهة والتي من شأنها ان تنقي الجسم من السموم، وسوف تنقي هذه العصائر الطازجة وليست المعلبة الجهاز الليمفاوي من السموم العالقة فيه وخاصة انها تحتوي على الكثير من الفيتامينات المهمة في حرق السموم والصوم على الاقل يوم بالاسبوع عن جميع المأكولات والعيش فقط على الفاكهة والخضروات الطازجة والنيئة فقط.
ومن الضروري جدا استعمال اساليب تخليص الجسم من المشاعر السلبية المخزونة داخله والتي تحبس الطاقة، وذلك من خلال جلسات الكينزيولوجي والرفلكسولوجى والتأمل وتناول فيتامين اي وسي

عدد القراءات : 9195
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات