احدث الاخبار

الصحوة موبايل تدشن خدمتها الإخبارية عبر شركة يمن موبايل و تستعد لتدشين خدمتها عبر إم تي إن والخليج العربي قريبا

الصحوة موبايل تدشن خدمتها الإخبارية عبر شركة يمن موبايل و تستعد لتدشين خدمتها عبر إم تي إن والخليج العربي قريبا
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-05-2012

فيما تستعد لتدشين خدمتها عبر إم تي إن والخليج العربي قريبا.. الصحوة موبايل تدشن خدمتها الإخبارية عبر شركة يمن موبايل وعبر محمد العلواني -مدير تحرير الصحوة نت مدير الخدمة- عن أمله في أن تحقق خدمة "الصحوة موبايل" حضورا كبيرا لدى مشتركي يمن موبايل، وقال بأن الخدمة اعتمدت فريق إخباري إضافي إلى جانب طاقمها الموجود ومراسليها في الميدان وذلك بهدف تقديم خدمة إخبارية تعتمد السبق والمهنية وتلبي رغبة المشتركين في تغطية ومتابعة الشأن المحلي والعالمي.

وأوضح مدير الخدمة بأن إطلاق الخدمة في شركة يمن موبايل اليوم يأتي ضمن خطة توسع كبيرة تسعى لها إدارة الخدمة مشيرا في هذا السياق إلى أن الإدارة بصدد تدشين خدمة الصحوة موبايل عبر شركة إم تي إن خلال الأيام القليلة القادمة، فيما يجري وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الخدمة عبر دول الخليج العربي.

وعبر العلواني عن شكره لقيادة شركة يمن موبايل لتعاونها مع إدارة الصحوة موبايل في إطلاق الخدمة معبرا عن أمله في يكون ذلك فاتحة لعلاقة شراكة وتعاون بين مؤسسة الصحوة بمختلف إداراتها وشركة يمن موبايل.

ونوه العلواني في هذا السياق إلى علاقة الشراكة القائمة بين مؤسسة الصحوة وشركة سبأفون للهاتف النقال والتي تم من خلالها إطلاق خدمة الصحوة موبايل في العام 2007م مشيدا بما حضيت به الخدمة خلال سنواتها الخمس من اهتمام كبير من قبل شركة سبأفون بطاقمها الإداري والفني والذي انعكس في أداء الخدمة وحصولها على الجمهور الأوسع داخل الشركة معبراً عن تقديره وشكرة لقيادة شركة سبأفون وكل العاملين فيها، ولجمهور الصحوة موبايل عبر شركة سبأفون والذي ظل وفيا مع الخدمة طيلة السنوات الماضية.

ووعد مدير الخدمة ببذل كامل الجهد في توفير المادة الإخبارية وبثها للمشتركين وبالعمل الدؤوب على ربط جمهور "الصحوة موبايل" في سبأفون ويمن موبايل بتطورات الشأن المحلي والعالمي أولا بأول.


* للاشتراك في خدمة الصحوة موبايل الإخبارية عبر شركة يمن موبايل أو سبأفون أرسل أي رسالة إلى الرقم 5151 المخصص للخدمة في الشركتين ولإلغاء الخدمة أرسل الرقم صفر الى 5152 عبر الشركتين أيضاً.

عدد القراءات : 11228
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات