احدث الاخبار

بتمويل من منظمة سراج للتنمية والصندوق الكندي .. منتدى الشباب المبدع يدشن مشروع (حق) ويدرب 25 إعلامياً في المجال الحقوقي

بتمويل من منظمة سراج للتنمية والصندوق الكندي .. منتدى الشباب المبدع يدشن مشروع (حق) ويدرب 25 إعلامياً في المجال الحقوقي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 02-04-2012

دشن منتدى الشباب المبدع صباح يوم السبت بالعاصمة صنعاء مشروع حق الممول من منظمة سراج للتنمية والصندوق الكندي ، وبالشراكة مع مبادرة ثمار الشبابية ومركز الإعلام الجديد . ويهدف المشروع إلى رفع الوعي الحقوقي والقانوني لدى الشباب من خلال تدريب 25 إعلامياً وإعلامية في قانون الإجراءات الجزائية وتخطيط الحملات الإعلامية والصحافة المتخصصة .
 
وفي حفل التدشين الذي حضره الدكتور فوزي الشامي رئيس منظمة سراج للتنمية ، والأستاذة سحر غانم منسقة برنامج متطوعي الأمم المتحدة ، والدكتور محمد القعاري رئيس مركز الإعلام الجديد ، ألقى رئيس المنتدى , أحمد الواسعي , كلمةً أكد من خلالها على أهمية هذا المشروع الذي يأتي في مرحلة مهمة ومفصلية تعيشها اليمن .
 
وعقب حفل التدشين تم افتتاح التدريب بمشاركة 25 متدربا ومتدربة من الشباب العاملين في وسائل الإعلام من مختلف محافظات الجمهورية .
 
الجدير بالذكر أن منتدى الشباب المبدع مبادرة شبابية طوعية مستقلة غير ربحية، تعمل على تنمية مهارات وقدرات الشباب واستثمار طاقاتهم وتسخيرها في خدمة المجتمع ، وقد تأسس المنتدى في العام 2006 على يد مجموعة من الشباب المؤهلين ومن ذوي التخصصات المختلفة.

 

عدد القراءات : 2737
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات