احدث الاخبار

إلى الجنوبيين الأحرار..21 فبراير يومكم الأغر

إلى الجنوبيين الأحرار..21 فبراير يومكم الأغر
اخبار السعيدة - كتب - العميد/الخضر الحسني*         التاريخ : 10-02-2012

هذه دعوة خالصة (مخلصة ) صادرة من القلب الى كل من يهمهم امر استتباب الاوضاع في الجنوب ، قبل الشمال ، ان يحاولوا –قدر الامكان- المحافظة على رباطة جأشهم وعدم الانجرار وراء مشاريع (سرابية) وهمية ، آتية من الخارج ، ومن اناس فقدوا مصالحهم

أقول لهم فيها : ان يوم 21 فبراير/شباط القادم ، هو يومكم الاغر الذي انتظرتموه طويلا  وهو انعطافة تاريخية هامة ، في حياة الشعب..  اكان في الجنوب او الشمال او الشرق او الغرب !..

وعليكم ان تعوا وتدركوا ، ان مقاطعتكم للانتخابات ، تعني تهربكم من بناء اليمن الجديد وبالتالي ، فلا مكان  لمن يحاول تأجيج  الاوضاع او خلق بؤر الصراع ..في أي مكان في اليمن ..ومصير كل محاولات الدس (الرخيص) ان يتكسر على صخرة الوعي الجماهيري الذي ينظر ليوم 21 فبراير ، من منظار المصالح العليا ، لكل ابناء الشعب ، في كافة ارجاء الوطن وليس فقط ، في الجنوب!

 

 

نعلم ؛ ان ((حراككم)) مخترق ، وان هناك جهات و(احزاب) تسعى لتفتيت لحمتكم ، وانكم تعانون من مخلفات ذلك التآمر المقيت ، على ((حراككم )) ولكن اعلموا انكم بالتصويت للمرشح التوافقي "أبن هادي منصور" هو كسركم شوكة الممانعة التي تقف في طريق نيلكم الحرية كاملة ، ودون نقصان !

 

قد يقول قائل ، ان الانتخابات بالنسبة للاخوة في الجنوب ، امر لا يعنيهم  لا من قريب ولا من بعيد ..وانهم سيقاطعونها بكل قوة ، كما علمنا ذلك ، من خلال اكثر من تصريح لبعض ((الحراكيين)) الجنوبيين في الداخل والخارج!

 

..نعم ؛ قد لا تعنيكم تلك الانتخابات ، ولكنها (محطة) هامة من محطات التاريخ الحديث ، لا ينبغي تجاوزها ، دون الاستفادة منها ، طالما والمجتمع الدولي كله ، مع هذا الاستحقاق القادم وهو الشاهد الوحيد لاي تنصل او (انحراف) عن مبادئ معلنة هنا او هناك .. في هذه الوثيقة او تلك!

 

 

ودعوا العالم ، يحكم على يوم 21 فبراير ، ولا تتسرعوا بالمقاطعة ، لانها ليست في صالح أي دعوة قادمة لنمط تتطلعون اليه للحكم في الجنوب!

 

اعلموا ؛ ان مرشحكم الاوحد "بن هادي منصور" هو صاحبُ الاجماع الدولي ، قبل المحلي..

 

واعلموا ؛ ان مستقبل الجنوب –اصلا- سيتحدد بعد نجاح انتخابات 21 فبراير ..لا فشلها ! ..وبفشلها فشلٌ لكل الجهود ، نحو يمن خال من رواسب الامس البغيض!

 

ان احرار الجنوب ، واكثرهم استيعابا لطبيعة المرحلة الراهنة واللاحقة ، يدركون تمام الادراك ان أي خلل ، قد يعتري الانتخابات الرئاسية ، سينعكس سلبا على مستقبلهم القريب في محافظاتهم!

 

 

ولن يتحقق للجنوبيين ، ما يصبون اليه بمقاطعتهم لاي جهد ، يقربّهم الى يوم ، يحلمون بتحققه.. ولن يأتي إلا عبر بوابة يو 21 فبراير المقبل بأذن الله تعالى

فاغتنموا الفرصة ، ولا تدعوها تمر من امامكم ، مرور الكرام ، ان اردتم الوصول الى اهدافكم القريبة او البعيدة!

 

والله ولي الغافلين

 

*القائم بأعمال رئيس تيار المستقلين الجنوبيين

عدد القراءات : 3849
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات