احدث الاخبار

كلية الاقتصاد بعدن تحتفي بتخرج الدفعة الثامنة من طلابها.. الدكتور/نزار باصهيب يسلم شهادات التخرج لـ 163 طالباً وطالبة

كلية الاقتصاد بعدن تحتفي بتخرج الدفعة الثامنة من طلابها.. الدكتور/نزار باصهيب يسلم شهادات التخرج لـ 163 طالباً وطالبة
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) نصر باغريب         التاريخ : 09-02-2012

قام الدكتور/نزار عبدالله باصهيب نائب عميد كلية الاقتصاد بجامعة عدن لشؤون الطلاب بتسليم شهادات التخرج التقديرية للخريجين والخريجات من طلاب الدفعة الثامنة بكلية الاقتصاد جامعة عدن للعام (2010م – 2011م) لقسمي الاقتصاد التنموي والاقتصاد الدولي.

كما قام الدكتور/نزار عبدالله باصهيب بتوزيع الجوائز العينية على الطلاب البالغ عددهم (163) خريجا وخريجة، وذلك في الحفل الذي أقيمت صباح أمس الأربعاء (8 فبراير2012م)، في قاعة التاج بمديرية التواهي.

 وقد شهدت وقائع حفل التخرج التي أقيمت برعاية الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، إلقاء كلمة من قبل الدكتور/محمد سعيد طنبش رئيس قسم الاقتصاد الدولي بكلية الاقتصاد جامعة عدن عبر خلالها عن مشاعره التي تجمع بين أحاسيس الفرحة والحزن.

وأكد إن سعادته تكمن في وصول أبنائه إلى هذه اللحظة التي حملت العديد من المعاني الجميلة وحصيلة جهد أربع سنوات، أما مشاعر الحزن فتتمثل في فراق هؤلاء الشباب الذين تعودوا على طباعهم وألفتهم وصحبتهم الطيبة بوصفهم أبناء بارين..، متمنيا بان يجدوا مستقبلا يليق بهم ويحافظوا على اختيار أفضل الفرص والعمل الجاد في التطلع لحياتهم العملية المقبلة.

من جهته حث الدكتور زين محسن صالح أستاذ الاقتصاد الدولي المساعد في قسم الاقتصاد الدولي الشباب الخريج إلى الكفاح من اجل بناء وطنهم من خلال تبديد العوائق علما بان هذا الوطن يعيش حراكا شعبيا سعيا للتغيير..، مشيداً بدور الشباب الايجابي في تنمية وتشييد يمن جديد خال من التخلف ونابذ لثقافة العنف والظلم.

إلى ذلك ألقى الطالب/عبد الله الرباش رئيس اللجنة التنظيمية للحفل كلمة أشار فيها إلى إن الطلاب الخريجين سينتقلون بعد مرحلة الاجتهاد في الدراسة النظرية إلى المرحلة العملية والإنتاج.

 

يشار أن حفل التخرج شهد تقديم عدد من الوصلات الغنائية والفنية قدمها فنانون شباب نالت إعجاب الحاضرين في الحفل.

حضر الحفل حشد من مسئولي وأساتذة كلية الاقتصاد وجامعة عدن، وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

عدد القراءات : 4592
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
احمد مازن احمد صالح الذماري
الف مبروك للخريجين وكان الحفل مريع وجميل وشكر خاص لمن ساهم بااقامه الحفل
علاء حمود
لقد كان الدكتور نزار اب لجميع الطلابة بل كان اخا لجميع المدرسين والعاملين بالكلية لم نرا احدبشخصية الدكتور نزاروكان يعالج جميع قضايا الطلاب والعملين لالكلية الله الشاهد على ما اقول