احدث الاخبار

كلية الاقتصاد تحتفي بتخرج الدفعة الثامنة من طلابها بقسميهما التنموي والدولي بعدن

كلية الاقتصاد تحتفي بتخرج الدفعة الثامنة من طلابها بقسميهما التنموي والدولي بعدن
اخبار السعيدة - عجن (اليمن) محمد فؤاد         التاريخ : 09-02-2012

أقيمت صباح اليوم في قاعة التاج بمديرية التواهي محافظة عدن وقائع حفل تخرج الدفعة الثامنة بكلية الاقتصاد جامعة عدن للعام ( 2010-2011 ) لقسمي الاقتصاد التنموي والاقتصاد الدولي البالغ عددهم (163) خريجا وخريجة.
في بدء تدشين الحفل ألقى الدكتور محمد سعيد طنبش رئيس قسم الاقتصاد الدولي بكلية الاقتصاد جامعة عدن كلمة عبر من خلالها عن مشاعره التي تجمع بين أحاسيس الفرحة والحزن،وتكمن سعادته في وصول أبنائه إلى هذه اللحظة التي حملت العديد من المعاني الجميلة وحصيلة جهد أربع سنوات ، أما من خلال مشاعر الحزن فتتمثل في فراق هؤلاء الشباب الذي تعودوا على طباعهم وألفتهم وصحبتهم الطيبة بوصفهم أبناء بارين، متمنيا بان يجدوا مستقبلا يليق بهم ويحافظوا على اختيار أفضل الفرص والعمل الجاد في التطلع لحياتهم العملية المقبلة.
ودعا الدكتور زين محسن صالح أستاذ الاقتصاد الدولي المساعد في قسم الاقتصاد الدولي خلالها الشباب الخريج إلى الكفاح من اجل بناء وطنهم من خلال تبديد العوائق علما بان هذا الوطن يعيش حراكا شعبيا سعيا للتغيير ،مشيدا بدور الشباب الايجابي في تنمية وتشييد يمن جديد خال من التخلف ونابذ لثقافة العنف الظلم والاستبداد.
رافق حفل التخرج عدد من الوصلات الغنائية والفنية قدمها فنانون شباب نالت إعجاب الحاضرين في الحفل.
في ختام الحفل قام الأستاذ المساعد د. نزار عبدالله باصهيب نائب العميد لشؤون الطلاب بتوزيع شهادات التخرج للخريجين والخريجات إلى جانب جوائز عينية للطلاب.

عدد القراءات : 3748
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات