احدث الاخبار

الحديدة : طيبة الخيرية تبدأ اليوم تنفيذ العمليات الجراحية لذوي الدخل المحدود

الحديدة : طيبة الخيرية تبدأ اليوم تنفيذ العمليات الجراحية لذوي الدخل المحدود
اخبار السعيدة - الحيدة (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 07-02-2012

تبدأ اليوم  الأربعاء  8 فبراير 2012م مرحلة  العمليات  الجراحية  ضمن فعاليات برنامج الطبيب الزائر بمستشفى  الثورة العام بمحافظة الحديدة في جراحة الحروق والتجميل و الذي تقيمه مؤسسة طيبة الخيرية  بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وبرعاية محافظ المحافظة  المهندس /أكرم عبدالله عطية وإشراف مكتب الصحة بالمحافظة   .

هذا وقد  استقبل البرنامج  الحالات المرضية منذ  السبت الماضي   وأجريت لهم المعاينة والفحوصات  من قبل الأطباء  المتواجدين في المستشفى ليبدأ الفريق الطبي الجراحي  بإجراء العمليات الجراحية لهم  من اليوم  وحتى يوم السبت  القادم   11فبراير 2012م

وأوضح المهندس عبد الرحمن خرد  مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة الخيرية أن البرنامج يستهدف   أبناء الحديدة   من  ذوي الدخل المحدود والغير قادرين على إجراء  العمليات الجراحية على نفقتهم الشخصية  .

وأشار خرد  إلى أنه سيتم تنفيذ  أكثر من  30 عملية  جراحية في تخصص جراحة الحروق والتجميل   . كما أشار إلى أن  المؤسسة نفذت387 برنامج  طبيب زائر نفذت من خلالها ما يزيد على    1725 عملية جراحية بمختلف التخصصات .

 وقد ثمن خرد التعاون المثمر الذي يقدمه الإخوة محافظي المحافظات ومدراء مكاتب الصحة وإدارة المستشفيات التي تقام فيها البرامج الصحية للمؤسسة وقد قدم شكره الجزيل للمؤسسة العون للتنمية الداعم الرئيسي لهذه البرامج  .

عدد القراءات : 3616
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات