احدث الاخبار

اليونيسف تفتح باب المنافسة أمام الإعلاميين واليافعين في اليمن على جائزة الإعلام الإقليمي لحقوق الطفل ..موضوع العام 2012: االأطفال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: الحقوق والحريات

اليونيسف تفتح باب المنافسة أمام الإعلاميين واليافعين في اليمن على جائزة الإعلام الإقليمي لحقوق الطفل ..موضوع العام 2012: االأطفال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: الحقوق والحريات
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن)         التاريخ : 04-02-2012

تدعو منظمة اليونيسف في اليمن جميع الإعلاميين واليافعين في اليمن للمشاركة في جائزة الإعلام الإقليمي حول حقوق الأطفال وقضاياهم حيث تم تحديد موضوع هذا العام وهو: "الأطفال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: الحقوق والحريات".

فعلى من يرغب في المشاركة يمكنه التواصل مع مكتب اليونيسف بصنعاء أو أحد مكاتب اليونيسف في المحافظات التي تعمل بها المنظمة (في عدن وتعز والحديدة وإب والضالع وحرض وصعدة وقريباً سيئون) حيث يمكن للراغبين في المشاركة الحصول على معلومات أكثر عن معايير الإختيار، وتسلمهم إستمارات المشاركة.

سوف تُمنح هذه الجائزة للمتميزين من أصحاب الأعمال المنشورة حول موضوع هذا العام "الأطفال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: الحقوق والحريات" في الوسائط الإعلامية الستة (الإعلام التلفزيوني، والإعلام الإذاعي، والإعلام المطبوع، والتصوير الفوتوغرافي، والإعلام عَبْرَ شبكة الإنترنت والكاريكاتير)، في مجالات كتابة القصص الاخبارية أوالمقالات أو أعمدة الرأي أوالتحقيقات الاخبارية أو الأفلام الوثائقية أو سلسلة حلقات عن موضوع واحد أو التصوير الفوتوغرافي أو الكاريكاتير في إطار القضايا المحلية أو الوطنية أو الإقليمية. يجب أن تكون هذه الاعمال قد نُشرت وبٌثت مابين 20 يوليو 2011 و 20 أغسطس 2012، باللغة العربية أوالانجليزية أوالفرنسية وأن يتم تسليم جميع الأعمال الإعلامية المشاركة إلى مكتب اليونيسف في موعد أقصاه 30 أغسطس 2012.

تتألف عضوية هيئة التحكيم في مكتب اليونيسف باليمن وأيضاً المعنية بمنح الجائزة، من مسؤولي اليونيسف الحاليين/السابقين، وشركاء من وسائل الإعلام، وأعضاء المبادرات الإعلامية التي يقودها الشباب.

سيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في موعد أقصاه شهر أكتوبر أو نوڤمبر 2012 وذلك خلال انعقاد منتدى اليونيسف الإقليمي الثامن للإعلام. وهي المناسبة التي يتم فيها التعريف والتقدير من قبل منظمة اليونيسف للأعمال الإعلامية التي ساهمت في توسيع الفهم العام حول حقوق الأطفال وقضاياهم ومناصرتها خلال عام 2012.

عدد القراءات : 3383
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات