احدث الاخبار

في الذكرى الأولى لانطلاق الثورة..شباب(3فبراير)يؤكدون دعمهم لثورة البعثيين ضد قيادتهم في اليمن وسوريا

في الذكرى الأولى لانطلاق الثورة..شباب(3فبراير)يؤكدون دعمهم لثورة البعثيين ضد قيادتهم في اليمن وسوريا
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 04-02-2012

اكد شباب 3فبرايردعمهم وتضامنهم الكبير مع شباب حزب البعث العربي الاشتراكي-قطراليمن-المطالبون بتغيير ومحاكمة قيادة حزبهم وانتخاب قيادة جديدة للحزب.جاء ذلك في الكلمات التي القيت في الحفل الخطابي والفني الذي اقيم اليوم بالقاعة الكبرى بجامعة صنعاء بمناسبة الذكرى الاؤلى لانطلاق الثورة الشبابيةالشعبيةالسلمية.

وحيت الكلمات مواقف شباب البعث المعتصمين منذ اسبوع امام مقر الحزب ودعت في المقابل كافة الشباب في الاحزاب الاخرى الى الانتفاض  لتغيير قيادات احزابهم (المحنطة)والتي تعتبر جزءا من النظام السياسي القائم الذي حكمه الرئيس علي عبد الله صالح عقودا من الزمن.

وردد بعثيون شاركوا في الحفل الخطابي هتافات وشعارات مؤيدة لثورة الشعب السوري و منددة بالجرائم الانسانية التي ترتكب في ظل رعاية نظام الاسد ..واعلنوا تبرؤهم من النظام السوري ..وطالبت الشعارات قيادة الحزب باليمن بتحديد موقف ايزاء مايحدث ويرتكب من جرائم بحق الشعب السوري ...

 مصادر مطلعة تفيد بأن قيادة حزب البعث باليمن استجابت لبعض مطالب المعتصمين البعثيين ومنها الدعوة لعقد المؤتمر القطري الخامس في الـ22من فبراير الماضي في الوقت الذي تحفظت فيه عن بعض المطالب مثل تحديد موقفها من الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها النظام السوري بحق شعبه وشباب حزبه المطالبين بتغييره وكذا موقفها من الاجندة الايرانيةالتوسعيةفي المنطقة.

 

عدد القراءات : 3647
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات