احدث الاخبار

ثوار حضرموت في جمعة صناعة التاريخ : يوم 21 فبراير القادم هو الإعلان النهائي لرحيل نظام علي صالح

ثوار حضرموت في جمعة صناعة التاريخ : يوم 21 فبراير القادم هو الإعلان النهائي لرحيل نظام علي صالح
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) عين الاخبارية         التاريخ : 04-02-2012

عبر شباب التغيير بحضرموت (المعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا منذ مارس 2011م) عن استعدادهم في استخدام كل الوسائل السلمية لرحيل الطاغية وعائلته عن الحكم نهائياً ، وهتف ثوار حضرموت في جمعة صناعة التاريخ 3/2/2012م بهتافات منها : (حققنا الهدف الأول والباقي حسب الجدول) ( رحلنا رأس الفساد باقي الشلة والأولاد ) .

وعبر ثوار حضرموت على أن عملية التصويت يوم 21فبراير القادم هو بمثابة الإعلان النهائي لرحيل نظام علي صالح عن طريق الصناديق وإن غالبية الشعب هم أيضاً سيقولون لعلي صالح إرحل وسيشاهد العالم كله هذه العملية ، معتبرين إن إرادة الثوار لن يستطيع الطغاة كسرها لأن إرادتهم قوية لا تلين .

وقد شهد منتدى رائد التغيير فيصل بن شملان بساحة التغيير بكورنيش المكلا مساء الجمعة لقاء مفتوحاً مع الثوار حول مواصفات الدولة القادم .
وقد تطرق الدكتور عباس محسن شيخان في مداخلته له إلى أن رئيس الدولة يجب أن يكون موظفاً ويجب أن يحاسب ويسأل ، مطالباً من الثوار عدم الخوف مؤكداً بأنهم هم الأقوى بثورتهم وبعلمهم .

واعتبر الدكتور عباس أن من يرجم شباب الثورة بالحجارة لإرهابهم اليوم ماذا سيفعل بمعارضيه غداً ؟ رغم القواسم المشتركة في الوطن ، مطالباً في ختام مداخلته من الشباب عمل حلقات نقاش عن اليمن وعرض رؤاهم مؤكداً إن
كلما انفصلنا تجزئنا وكلما تجزئنا ضعفنا .

وشارك في اللقاء المفتوح عدد من الشخصيات الثورية بمدينة المكلا .
وكانت قد ألقيت قصائد شعرية للشاعرين عبد الله حسن ومحمد المصلي نالت استحسان الحضور .

عدد القراءات : 3086
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات